رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يتخذ قرار جديد يتعلق بلقاء الرجاء المغربي

كولر يتخذ قرار جديد
كولر يتخذ قرار جديد يتعلق بلقاء الرجاء المغربي

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الاستعانة بـ حمدي فتحي لاعب الفريق أساسيًا فى مباراة الرجاء المغربي فى إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ويرغب المدرب السويسري فى الاعتماد على الثلاثي حمدي فتحي وآليو ديانج ومروان عطية فى خط وسط الفريق خلال مباراة الرجاء بالمغرب.

وشارك الثلاثي عمرو السولية وديانج ومروان عطية فى وسط الأهلي خلال مباراة الذهاب أمام الرجاء التى أقيمت السبت الماضى باستاد القاهرة وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وشارك حمدي فتحي بديلًا في مباراة الذهاب أمام الرجاء حيث لعب فى الدقيقة 69 بدلًا من عمرو السولية ونجح في تسجيل الهدف الثاني للأهلي خلال الدقيقة 84 في تلك المباراة.

ويرغب كولر فى الاستعانة بـ حمدي فتحي أساسيًا أمام الرجاء فى لقاء العودة السبت المقبل على حساب عمرو السولية، وإن كان هذا الأمر سيتحدد فى غضون التدريبات المقبلة.

من ناحية أخرى، بات أحمد عبد القادر لاعب الأهلي جاهزًا للسفر مع الفريق للمغرب غدًا، الثلاثاء، لمواجهة الرجاء فى إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من إصابته الأخيرة.
وغاب أحمد عبد القادر عن مباريات الأهلي الماضية للإصابة في العضلة الخلفية، حيث استبعده الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر من مباراة الرجاء الأخيرة في ذهاب ربع نهائي البطولة والتى أقيمت بإستاد القاهرة مساء السبت الماضي وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وخاض أحمد عبد القادر برنامجا تأهيليا الأيام الماضية تعافى معه للشفاء من الإصابة ليؤكد جاهزيته للسفر مع الأحمر غدًا ليكون ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق في مباراة الحسم أمام الرجاء بالمغرب.

ويُعد أحمد عبد القادر من الركائز الأساسية في تشكيل مارسيل كولر ضمن مركز الجناح الأيسر لكن المدير الفني دفع بـ حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر أمام الرجاء أول أمس،السبت، لتعويض غياب أحمد عبد القادر.