رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موظفة متهمة بالسرقة: صاحب الشركة خد مني فلوس عشان نتاجر في العملة

اللواء أشرف الجندي
اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على موظفة بشركة استيراد وتصدير متهمة بالاشتراك مع آخرين، بسرقة مبلغ مالي عملات محلية وأجنبية من خزينة الشركة بمنطقة  النزهة في القاهرة.
موظفة متهمة بسرقة خزينة شركة بالنزهة
وأدلت المتهمة أمام رجال المباحث باعترافات تفصيلية حول تفاصيل الواقعة، حيث أقرت بارتكابها بمساعدة شقيقها وصديقه بعدما ساعدتهم إلى الدخول إلى مقر الشركة.

اعترافات موظفة متهمة بسرقة خزينة شركة بالنزهة: صاحب الشركة خد مني فلوس عشان نتاجر في العملة ومرجعهمش

 


وأكملت المتهمة أنها ارتكبت الجريمة نظرًا لسابقة قيامها بتسليم صاحب الشركة مبلغ مالي بدعوى توظيفهم في تجارة العملة خارج إطار السوق المصرفي، إلا أنه لم يلتزم بذلك ولم يقم برد أصل المبلغ المالي.
وأكملت المتهمة أنها بعدما خلف صاحب الشركة بالاتفاق ورفض رد أصل المبلغ إليها، اختمرت في ذهنها فكرة سرقة المبالغ المالية من داخل الشركة مستغلة طبيعة عملها.
وتابعت المتهم أنها قررت الاستعانة بشقيقها وصديقه لسرقة خزينة الشركة، وقامت بتسهيل دخولهما للشركة عقب خروج الموظفين وإرشادهم عن مكان الخزينة الخاصة بها، وتمكنوا من كسر الخزينة واستولوا على المبلغ المالي.
وكان قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من صاحب شركة استيراد وتصدير كائنة بدائرة القسم باكتشافه كسر خزينة الشركة وسرقة مبلغ مالي عملات محلية وأجنبية ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، موظفة بالشركة، وشقيقها - مقيمان بدائرة قسم شرطة البساتين، وآخر له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، كما تم بإرشادهم ضبط المبالغ المالية المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.