رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معسكر مغلق بالقاهرة للاعبي غزل المحلة قبل مواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل

غزل المحلة
غزل المحلة

واصل فريق غزل المحلة تدريباته الجماعية لليوم الثاني على التوالي باستاد غزل المحلة وسط ردود أفعال غاضبة من الجماهير المحلاوية بسبب سلسلة الهزائم الأخيرة للفريق والتي كان آخرها الهزيمة أمام نادي فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي سياق متصل قام عبد الباقى جمال المدير الفنى للفريق، بشرح بعض الأخطاء وطريقة اللعب للاعبين خلال محاضرة فنية قبل مواجهة طلائع الجيش، حيث من المقرر أن يلاقى الفريق نظيره طلائع الجيش ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز والتي سوف تقام يوم الأربعاء المقبل على استاد جهاز الرياضة في تمام الساعة الخامسة مساءا.

محاضرة فنية للاعبين لتنجنب الأخطاء في المباراة 

وعلى الجانب الآخر، يخضع لاعبى الفريق لمعسكر مغلق لمدة 48 ساعة بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش وهذا لزيادة التركيز لدى اللاعبين وتحقيق نتيجة إيجابية.

وفي سياق متصل، انتظم اللاعب معاذ الحناوى مدافع الفريق فى التدريب اليوم عقب الراحة التى حصل عليها أمس بسبب الإجهاد فى عضلات الظهر استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

وفي السياق ذاته انتظم اللاعب التنزانى حميدماو لاعب خط وسط الفريق اليوم في تدريب تأهيلى عقب استكمال الشفاء من الإصابة التي لحقت به بمزق في العضلة الضامة حيث يقوم اللاعب اليوم بعمل تدريبات على العضلة الضامة ثم التأهيل تدريجيا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.