رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة ترحب باهتمام النساء بزوجها على تيك توك

صورة للزوجان
صورة للزوجان

تنشر راشيل كاسياس، 33 عامًا، مقاطع فيديو عن حياتها الخاصة على حسابها المشترك على تيك توك مع وزوجها أنطونيو، 35 عامًا، والتي يوجد بهما 120 ألف متابع و5.1 مليون إعجاب عبر مقاطع الفيديو الخاصة بهما.

وعادةً ما يشارك الزوجان، اللذان لديهما أربعة أطفال مقاطع من حياتهما الأسرية، والتي يبدو أنها سعيدة في الغالب، خاصة من جانب زوجها حتى أن العديد من النساء أبدت إعجابها به، وعلى عكس المتوقع أبدت راشيل ترحيبها بهذا الإعجاب والاهتمام من جانب النساء.

منذ القيام بذلك، تم وصف أنطونيو بأنه "زوج تيك توك " ولا يبدو أن الناس يكتفون منه ولا تمانع زوجته راشيل في الاهتمام على الإطلاق.

تعليق راشيل

تقول راشيل عن هذا الاهتمام "كنت أعلم بالتأكيد أن الناس سيجدونه بنفس الجاذبية التي كنت أجدها؛ لذلك لم أفاجأ بكل التعليقات التي تركها الأشخاص على مقاطع الفيديو والمنشورات الخاصة بنا.

وتابعت "إنهم لا يزعجونني كثيرًا، وهي مجرد واحدة من تلك الأشياء التي يتعين عليك فيها مجرد الضحك أو اعتبارها مجاملة، ومن الجيد دائمًا أن تعرف أنك تزوجت من شخص طيب القلب حقًا يتمتع بمظهر يناسبه".

وأضافت: "إنه وسيم، حلو، لطيف، مجتهد وزوج وأبي رائع".

في أحد مقاطع الفيديو، يمكن رؤية أنطونيو في مزرعة العائلة وهو يطعم بعض الخنازير الصغيرة.

تعليقات المتابعات

وأبدت المتابعات لفيديوهات تيك توك، فقالت إيفون: "هل لي أن أبدي إعجابك بزوجك ؟؟

وعلقت مكاي: "هل لديه أخ؟ أو ربما أب هو أعزب؟ عمري 50 لول"

وكتبت تينا: "يا إلهي! لديك زوج جيد! "، حتى أن البعض أوقفه الناس وسألوني عما إذا كان بإمكانهم التقاط الصور معه.

والمثير للدهشة أنه على الرغم من كل الثناء الإيجابي على الإنترنت، تقول راشيل إن أنطونيو يعتقد أنه مجرد "رجل عادي".

وللأسف، تلقى الزوجان بعض التعليقات السلبية أيضًا ولكنهما اختارا تجاهلها، وأضافت: "أعتقد أنه عندما تنشر وتضع نفسك على تيك توك، ستحصل دائمًا على عدد قليل من الأشخاص الذين يظهرون بآرائهم ويحبون العثور على الأشياء السلبية في الأشياء التي لا يوجد بها أي شيء.