رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير القوى العاملة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

حسن شحاتة وزير القوى
حسن شحاتة وزير القوى العاملة

تقدم وزير القوى العاملة حسن شحاتة؛ بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لتحرير سيناء، التي توافق  25 أبريل من كل عام، تلك الذكرى التي شهدت تتويجا لختام معركة الحرب والسلام، بنجاح الجيش المصري في تحقيق الانتصار واستعادة العزة والكرامة برفع العلم المصري على أرض الفيروز.

ذكرى تحرير سيناء جسدت قوة الدولة في استرداد أرض الفيروز

وأكد وزير القوى العاملة، أن جميع العاملين بديوان عام الوزارة، والمديريات، ومكاتب التمثيل العمالي بالخارج، وكافة الإدارات والجهات التابعة للوزارة يتقدمون بالتهنئة لمصر رئيسا وجيشا، وحكومة، وشعبا عظيما في هذه الذكرى الخالدة التي جسدت قوة ومتانة الدولة المصرية بكافة قواها ومؤسساتها الوطنية، في استرداد تلك البقعة الطيبة من الأرض المصرية، والتي تشهد الان معركة التنمية والتعمير والبناء في ظل جمهورية جديدة يرسي قواعدها الرئيس السيسي.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن تزامن هذه الذكرى التاريخية مع الأعياد القومية والدينية يؤكد أن الدولة المصرية نسيج واحد ومتماسك ومترابط إلى يوم الدين، متعهدًا باسم جميع العاملين بالوزارة بالمزيد من العمل والإخلاص فيه، حتى تظل مصر دولة رائدة ومستقرة ومتقدمة في كافة المجالات.

في سياق متصل، بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وتقدم رئيس مجلس الوزراء، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات، بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الوطن الأم مصر.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي في برقيته: «هذه الذكرى الغالية ستظل دوما وأبدا فخرا لنصر أكتوبر المجيد الذي قدم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، فضربوا أروع الأمثلة في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة، من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن».

مواصلة الحكومة العمل الجاد والعطاء
وعاهد رئيس الوزراء الرئيس على مواصلة الحكومة العمل الجاد والعطاء المستمر لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد؛ سائلا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الخير والأمن والسلام.