رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن عن وظائف للفنيين والعمال والسائقين والمحاسبين والمدرسين بالشرقية

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن وظائف للفنيين والعمال والسائقين والمحا

توفر نشرة توظيف القوى العاملة النصف شهرية العديد من الوظائف الخالية وفرص العمل للشباب من الجنسين، في 8 محافظات هي القاهرة والغربية والبحر الأحمر وبورسعيد وأسيوط والأقصر والقليوبية، ومن بينها وظائف وزارة القوى العاملة بمحافظة الشرقية، لمختلف المؤهلات.

مميزات وظائف وزارة القوى العاملة بمحافظة الشرقية

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن وظائف محافظة الشرقية تقدم عدة مميزات للشباب المتقدمين لها من الجنسين منها توفير مواصلات ببعض الوظائف المتاحة، وتوفير تأمين صحي وتأمين اجتماعي، مع إتاحة بعض الوظائف دون خبرة والبعض بخبرة.

وظائف وزارة القوى العاملة 2023 بمحافظة الشرقية
وأوضحت الوزارة، أن شركة طيبة تطلب 10 فنيين كهرباء و5 فنيين تشغيل ماكينات و6 عمال لحام و10 عمال إنتاج، بمؤهلات متوسطة، بخبرة وبدون، سن يبدأ من 20 حتى 25 عاما براتب يبدأ من 3 آلاف جنيع مع توفير مواصلات لمدن الزقازيق وبلبيس وطوخ وقها وتأمين اجتماعي وتأمين صحي.

وظائف القوى العاملة

- مصر للتصنيع تطلب عما إنتاج وسائقين برخصة 2 و1، بمؤهلات متوسطة بسن يبدأ من 30 حتى 40 عاما براتب يبدأ من 4050 جنيه وتوفير مواصلات منيا القمح والزقازيق والمنوفية والعاشر وأنشاص والدائري وتأمين صحي وتأمين اجتماعي.

- الشركة المصرية تطلب مهندسين زراعيين من الجنسين بمؤهلات عليا سن يبدأ من 20 حتى 30 عاما براتب يبدأ من 2600 جنيه، وتأمين اجتماعي وتأمين صحي.

وظائف القوى العاملة بمحافظة الرقية

- كما توفر شركة صناعة وسائل النقل تطلب عدة وظائف خالية منها، 10 أفراد أمن و30 عامل دهان و15 عامل كهرباء و25 عامل لحام و10 عمال تشطيب وعامل نظافة، بمؤهلات متوسطة خبرة 5 سنوات سن يبدأ من 18 عاما حتى 30 عاما مع تحديد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية، بناء على الخبرة والمؤهل، وتوفر تأمين اجتماعي وتأمين صحي.

وظائف القوى العاملة للشباب بالشرقية
- ومجموعة الرواد تطلب محاسبين موردين ومحاسبين بنوك ومحاسبين تكاليف وفنيين صيانة ميكانيكية وخراطين معادن، بمؤهلات عليا ومتوسطة بخبرة تبدأ من 3 سنوات مع توفير تأمين اجتماعي تأمين صحي وتحديد الراتب وفقا للخبرة والمؤهل بالمقابلة الشخصية.

وظائف القوى العاملة بمحافظة الشرقية

- مدرسة الفؤاد تطلب 9 عمال دون مؤهل سن يبدأ من 22 عاما حتى 30 عاما، مع تحديد الراتب حسب المقابلة، وتأمين صحي وتأمين اجتماعي.

- مخازن الشمس تطلب عمال خدمات دون مؤهل بسن يبدأ من 22 عاما حتى 30 عاما، مع تحديد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية، وتأمين صحي وتأمين اجتماعي.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة بمحافظة الشرقية

علي ن يرغب في التقديم لشغل وظائف وزارة القوى العاملة 2023، وتنطبق عليه شروط التقديم، يتم تقديم طلب يدويا للمديرية موضح به بيانات طالب العمل واسم الوظيفة المتقدم عليها.