رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يستأنف تدريباته والإصابات تضرب الفريق قبل مواجهة طلائع الجيش

غزل المحلة
غزل المحلة

استأنف فريق غزل المحلة التدريبات الجماعية، اليوم السبت، وذلك عقب إجازة عيد الفطر استعدادا لمواجهة طلائع الجيش تحت قيادة المدير الفني عبد الباقى جمال استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، حيث من المقرر أن يلاقى الفريق نظيره طلائع الجيش ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز والتي سوف تقام يوم الأربعاء المقبل على ستاد جهاز الرياضة في تمام الساعة الخامسة مساءا.

وكان عبد الباقى جمال المدير الفنى للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة والعودة للتدريبات ثانى أيام عيد الفطر استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

إصابة معاذ الحناوى في الظهر وراحة من التدريبات اليوم

وفي سياق متصل، انتظم اللاعب التنزانى حميدماو لاعب خط وسط الفريق اليوم في تدريب تأهيلى عقب استكمال الشفاء من الإصابة التي لحقت به بمزق في العضلة الضامة، حيث قام اللاعب اليوم بعمل تدريبات على العضلة الضامة ثم التأهيل تدريجيا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.

وعلى الجانب الآخر، خضع اللاعب معاذ الحناوى مدافع الفريق لعمل أشعة على الظهر بعد شكوى اللاعب والتي ظهرت الإصابة بإجهاد في عضلات الظهر وعلى أثرها قرر الجهاز الطبي بقيادة الطبيب خالد الجميزى على إراحة اللاعب من التدريبات الجماعية مساء اليوم.

وطالب حسام حسن المدير الفني للمصري، مجلس إدارة النادي بتفعيل عقد اللاعب عبده يحيي وشرائه من غزل المحلة ودفع 6 مليون جنيه بخلاف 2 مليون جنيه مدة الإعارة 6 أشهر ليصبح إجمالي الصفقة 8 مليون جنيه.