رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سائق نقل بطعنة نافذة بسبب خلافات مالية بالغربية

مقتل سائق نقل بطعنة
مقتل سائق نقل بطعنة نافذة بسبب خلافات مالية بالغربية

شهدت منطقة الشركسي التابعة لمدينة زفتى بمحافظة الغربية، واقعة بشعة حيث لقى سائق في العقد الرابع من العمر مصرعه بعد تعرضه  للطعن  في البطن، على يد آخر تباع بسبب خلافات مالية بينهما، مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة في البطن ووفاته متأثرا إصابته وتم نقل الجثة إلى مستشفى زفتى العام.

مقتل سائق بطعنة نافذة في الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتى يفيد بورود بلاغ بإصابة سائق في العقد الرابع من العمر بطعنة نافذة في البطن، بسلاح أبيض سكين علي يد آخر ووفاته متأثرا بذلك.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز زفتى وشرطة النجدة إلى محل الواقعة وتبين من  المعاينة الأولية مقتل سائق نقل ثقيل يدعى «محمد.م»، ويبلغ من العمر 33 عامًا، على يد مساعده ويعمل تباع ويدعى «ط.ل»، ويبلغ من العمر 22 عامًا، بطعنة نافذة في الجانب الأيمن من البطن، مستخدمًا سلاح أبيض سكين بسبب خلاف بينهم على مبلغ مالي 300 جنيه.

وتم نقل السائق، إلى مستشفى زفتى العام، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، وتمكن رجال مباحث مركز زفتى من ضبط المتهم  أمكن ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان عام مركز شرطة زفتي، وحرر محضر بالواقعة.

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.