رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التدريب الصباحي

أوسوريو يجبر لاعبي الزمالك على النوم المبكر بهذا القرار

أوسوريو
أوسوريو

مبكرا بدأ المدير الفني الجديد لفريق الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يضع يده على مشاكل الفريق الأبيض، والمتعلقة بالالتزام داخل وخارج الملعب وهو جعله يقوم بتغيير موعد التدريب اعتبارا من الغد مع احتمالات فرض نظام اليوم الكامل بالتدريب على فترتين صباحية ومسائية.

فرمان أوسوريو بإجبار لاعبي الزمالك على النوم المبكر بالتدريب الصباحي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سر قرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، بتعديل موعد التدريبات لتقام صباحًا بدلًا من فترة العصر.

وقال المصدر إن أوسوريو يهدف إلى إقامة التدريبات في الثامنة صباحًا لإجبار اللاعبين على الاستيقاظ مبكرًا في السادسة صباحًا على الأقل، وبالتالي الحد من عملية السهر لفترات طويلة.
وشدد المصدر قائلًا إنه حتى الآن حسب ما تم إبلاغه للاعبين، المران سيكون على فترة واحدة في الصباح للسبب السالف ذكره.

وكان المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، أبدى عدم رضائه عن أداء لاعبي الزمالك، فى لقاء المقاولون العرب، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين  لكل فريق بعد أن كان متقدم بهدفين مقابل هدف حتى الدقائق الأخيرة.

ويستانف فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بميت عقبة فى التاسعة صباحا، على أن يكون التجمع فى الثامنة صباحا وهو ما تم إبلاغه للاعبي الزمالك، مع تحذيرهم من التأخير.

وكان الجهاز الفني منح لاعبي الزمالك، إجازة أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك، مع تحذيرهم من الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة والكحك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

نكشف مطالب الجهاز الفني السابق من إدارة الزمالك

يترقب أعضاء الجهاز الفني السابق للزمالك الحصول على مستحقاتهم المالية لدى النادي الأبيض بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك.
ولم يحصل أسامة نبيه المدرب العام السابق وحسين ياسر المحمدي المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد على مستحقاتهم المتأخرة لدى الزمالك حتى الآن.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن النادي سيصرف مستحقات الجهاز الفني السابق في الأيام القليلة المقبلة، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، بعدما انتهى مجلس إدارة نادي الزمالك، من صرف مستحقات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك.