رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عصام الشوالي معلق مباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال

عصام الشوالي
عصام الشوالي

تفصلنا ساعات قليلة عن لحظة انطلاق مباراة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والرجاء في ستاد القاهرة.

ويسعى الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف للارتياح والشعور بحجز تذكرة التأهل للدور نصف النهائي قبل خوض مباراة العودة المقرر إقامتها في الدار البيضاء السبت المقبل الموافق 29 من شهر أبريل الجاري.

معلق مباراة الأهلي والرجاء

تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس -الناقل الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا- عبر قناة beIN Sport 4 بصوت المعلق الرياضي التونسي المتميز عصام الشوالي.

كما تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، وتنطلق ضربة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

وحسم الأهلي تأهله لهذه المباراة بعد احتلاله للمركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما وصل لهذه المباراة بعد احتلال المركز الأول في المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 16 نقطة.

ويسعى الأهلي لاستعادة الكأس بعدما فقده في العام الماضي أمام الوداد، وإضافة اللقب رقم 11 في خزائنه، فيما يسعى الرجاء لإضافة اللقب الرابع لخزائنه بعد أن توّج به من قبل في أعوام 1989 و1997 و1999.