رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظهور السيد سمرة يرفع معنويات قائمته.. ويراهن على وعي الجمعية العمومية في انتخابات الجياد

السيد سمرة المرشح
السيد سمرة المرشح على رئاسة نادي أصحاب الجياد

دخلت الاستعدادات الانتخابية بنادي أصحاب الجياد والتي تجري يوم  19 من الشهر المقبل حيث اشتعلت الأجواء الانتخابية داخل النادي قبل انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد.

وخلال جولات السيد سمرة المرشح علي منصب رئيس النادي، أكد لأعضاء نادي أصحاب الجياد أن اختيار مجموعة متفاهمة ومتجانسة يحافظ على استقرار النادي ويسهم في مسيرة النجاح حيث حسم السيد سمرة المرشح على منصب رئيس النادي قائمته في الانتخابات والتي تشهد القائمة  بعض الوجوه الجديدة.

حيث اختار السيد سمرة المرشح على منصب رئيس النادي قائمته التي تضم كلا من الدكتور مدحت أبو  حلاوة نائب الرئيس، وليد منير وآية جمال الوحيد، وليد الكناني، وطارق شحاتة، وأحمد إمام، والدكتور عبد العزيز صبري، وعادل فهمي وأحمد أبو القاسم، وأحمد كمال طلبة، ومحمود مجدي يوسف.

وقال السيد سمرة  في تصريحات خاصة لموقع «النبأ»: «أنني أخوض  مرحلة جديدة من التحدي نحو تحقيق نجاحات كبيرة لنادينا، وتصحيحًا لمسار ماضينا واستقرارًا يبني ولا يهدم، يجمع ولا يفرق».

وتابع: «وقد اتفقنا على نبذ أي خلافات وعلى طي صفحة الماضي، والعمل على لم شمل نادينا، وتحقيق جاد وسريع لطموحات الأعضاء، وباقي أعضاء القائمة».

ويشهد لذلك كله اختياره لقامات كبيرة لها شأن ووزن وكلمة مسموعة، كلٌ منهم يصلح لرئاسة النادي، ووعد السيد سمرة المرشح علي منصب رئيس النادي الجميع أن يكون صوت الأعضاء.

وتشهد انتخابات نادي أصحاب الجياد منافسة شرسة خلال الفترة الحالية بعد إعلان السيد سمرة الترشح على منصب الرئاسة ضد الدكتور سمير عبد الحميد وطارق الحناوي وهو الأمر الذي أشعل المنافسة وأظهر عدد كبير من مؤيدي التغيير داخل النادي والذين يطالبون بعودة السيد سمرة بسبب الانجازات التي  تتحدث عن نفسها وتحققت في عهده والتي استطاع سمرة في تحقيقها خلال فترة رئاسته للنادي.

ومن جانبه أكد السيد سمرة المرشح على منصب رئيس النادي: «سنقوم بإنهاء المبني الاجتماعي وإنشاءات النادي وتطويرها»، مطالبًا الجميع بالوقوف خلفه وخلف ناديه لأنه يعتبر  رجل المرحلة القادمة فلنتحد لأنه كيفما تكونو يولي علينا
لا تنخدعوا وراء اكاذيب والشعارات الكاذبة.