رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انقلاب سيارة ملاكي وتحطم إسعاف في حادث مروع على طريق بنها الحر

حادث مروع على طريق
حادث مروع على طريق بنها الحر

نجح رجال الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن القليوبية، في استعادة الحركة المرورية بطريق شبرا بنها الحر، ورفع آثار حادث انقلاب سيارة ملاكي، واصطدام سيارة ملاكي بأخرى إسعاف ما أدى إلى إصابة 10 أشخاص.

وكان طريق بنها شبرا الحر بمحافظة القليوبية، شهد حادثى تصادم، أسفرا عن إصابة 10 أشخاص بينهم 6 أفراد من أسرة واحدة، وكذلك 4 من طاقم سيارة إسعاف، جرى نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعى ومستشفى التأمين الصحى، وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم، وحجز مصاب فقط من بين طاقم سيارة الإسعاف، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية، من إعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل المسافرين على الطريق.

حادث مروع على طريق بنها الحر

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد ورو بلاغ بوقوع حادثى تصادم بطريق شبرا بنها الحر، وأسفرا عن إصابة 10 أشخاص بينهم 6 أفراد من أسرة واحدة، وكذلك 4 من طاقم سيارة إسعاف.

على الفور انتقلت قوات الأمن ورجال الإدارة العامة لمرور القليوبية لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين أن الحادث الأول عبارة عن انقلاب سيارة ملاكى بطريق شبرا بنها الحر بعد البوابات عند نزلة بنها، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة، وجرى نقلهم لمستشفى التأمين الصحى ببنها.

كما أن الحادث الثاني عبارة عن اصطدام سيارة ملاكى بسيارة إسعاف بطريق شبرا بنها الحر، قبل نزلة بنها اتجاه بنها، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص من طاقم سيارة الإسعاف، وجرى نقلهم لمستشفى التأمين الصحى ببنها، وجرى تحويل مصاب واحد لمستشفى بنها الجامعى.