رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن للتهنئة بعيد الفطر

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أسمى معاني التهنئة إلى رجال الشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك خلال زيارته إلى إدارة قوات أمن بورسعيد، حيث كان في استقباله اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، وعدد من القيادات الأمنية، وبحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي، السكرتير العام للمحافظة.

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في فرض الأمن، وتأمين المواطنين والمنشآت، وتطبيق قرارات الدولة، وكذلك الحفاظ على حالة الاستقرار السائدة، والتصدي للخارجين عن القانون.

وفى وقت سابق من صباح اليوم أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صلاة عيد الفطر المبارك بساحة المعمورة بنطاق حي الشرق، بحضور اللواء مازن صبري مدير أمن محافظة بورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وقال الشيخ جمال عواد، وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، ان للصائم فرحة بالعيد لأنه هدية جائزة الرحمن لعباده، وحث على التمسك بنهج آداب وأخلاق شهر رمضان، ودعا الله أن يحرص مصر ويحميها برعايته.

ووزع عدد من المصلين، هدايا حلوى على الأطفال، بساحة المعمورة مصلى عيد الفطر، فيما قام شباب إحدى الجمعيات الخيرية بنطاق حي الشرق بالقاء المئات من البالونات الملونة من أعلى المبنى ليتلقفها المصلين أطفالهم، وذلك وسط إجراءات امنية.