رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خادم الحرمين: نفتخر بخدمة ضيوف الرحمن.. وسنواصل الجهد من أجل راحتهم

العاهل السعودي
العاهل السعودي

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إن المملكة تفتخر أشد الفخر بخدمة ضيوف الرحمن، مشيرا إلى مواصلة بذل كل جهد وفكر ومال من أجل العمل على راحتهم.

جاء ذلك في كلمة للملك سلمان بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1444هـ، ألقاها وزير الإعلام السعودي الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، حسبما ذكرت وكالة أنباء السعودية (واس).

وأضاف الملك سلمان "من فضل الله وتوفيقه أن خص المملكة دون غيرها من البلدان، بشرف لا يضاهيه شرف وهو خدمة الحرمين الشريفين والسهر على راحة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار، وإننا لنفتخر بذلك أشد الفخر، واستشعاراَ للواجب المقدس، وقيامًا بهذه المسؤولية الشريفة، نبذل كل جهد وفكر ومال، ونواصل الليل والنهار، منذ قيام الدولة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، مرورا بعهود أبنائه الملوك من بعده، ونفتخر ونتشرف بمواصلة المهمة، وسنبقى على ذلك بإذن الله دوما".

وأشار الملك سلمان إلى أنه من نعم الله التي لا تحصى أن يسر في رمضان هذا العام أداء العمرة لملايين المعتمرين، وقد تحقق ذلك بفضل الله أولا ثم بالجهود المتواصلة التي بذلتها قطاعات الدولة لخدمة ضيوف الرحمن تسهيلًا لأداء عباداتهم والقيام بنسكهم.

وأكد خادم الحرمين أن من مظاهر العيد إظهار الفرح والتواصل والتسامح، والاهتمام بذوي الحاجات، سائلا الله أن يحل عيد الفطر المبارك ومعه أنباء الاستقرار والأمن والطمأنينة للمنطقة وللعالم أجمع.