رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الحصول على قرض سيارة من بنك SAIB

قرض سيارة
قرض سيارة

يتيح بنك الشركة العربية المصرفية الدولية (SAIB)، لجميع عملائه من الموظفين وأصحاب الأعمال والمهن الحرة الحصول على قرض السيارة بمميزات عديدة وإجراءات وشروط ميسرة.

ويقدم بنك الشركة العربية المصرفية (SAIB) برنامج قرض السيارة 2023 بأبسط وأسهل الإجراءات الممكنة حيث تصل قيمة تمويل السيارة إلى 100% من قيمة التمويل بأسعار فائدة تنافسية مع إمكانية الحصول على قرض سيارة 2023 دون حظر بيع أو تأمين، سهولة سداد الأقساط من خلال أي فرع من فروع البنك / ماكينة الصراف الآلي أو عن طريق تحويل الراتب / القسط.

قيمة قرض السيارة من بنك SAIB

وتصل تمويل السيارة من بنك الشركة العربية المصرفية إلى مليون ونصف المليون جنيه مصرى وفقا لنوع برنامج التمويل، مرونة فى مدة السداد بحد أدنى 12 شهرا وتصل إلى 84 شهرا، وبرامج مختلفة لتلبية احتياجات كافة العملاء المصريين فقط.

الفئات المستحقة قرض السيارة من بنك SAIB 

ويستهدف بنك الشركة العربية المصرفية بعض الفئات لمنحهم تمويل السيارة وهم العاملين بالقطاع الحكومي/ القطاع العام/ القطاع الخاص/ قطاع الأعمال/ شركات البترول / البنوك/ أعضاء هيئة التدريس بالجامعات/ شركات متعددة الجنسيات / الشركات المدرجة بالبورصة المصرية، بالإضافة إلى رجال الأعمال، أصحاب المهن الحرة.

مستندات قرض السيارة 2023 من بنك SAIB 

1- صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.

2- أصل إيصال مرافق حديث (اختياري).

3-  نموذج طلب قرض سيارة.

4- عرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة 2023.

برامج قرض السيارة 2023 من بنك SAIB 

بإثبات الدخل، فالنسبة للموظفين، خطاب مفردات الدخل موضحًا به تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهرى أو كشف حساب بنكي لآخر 3 شهور موضحًا به الدخل أو آخر 3 إشعارات للراتب مختومة، تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب / القسط وفقا للنموذج المعتمد من مصرفنا فى حالات التحويل فقط.

أما بالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة، سجل تجارى حديث سارى، صورة بطاقة ضريبة سارية. البديل لأصحاب المهن الحرة مثل (رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة)، كشف حساب بنكي أصلي مختوم لآخر 6 أشهر باسم الشركة وصورة عقد الشركة أو كشف حساب بنكى أصلى مختوم لآخر 6 أشهر باسم العميل.