رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة «بيتي» تتعاون مع «صندوق تحيا مصر» في قوافل «أبواب الخير» طوال شهر رمضان

بيتي تتعاون مع صندوق
بيتي تتعاون مع صندوق تحيا مصر في مشروع قوافل الخير

 في إطار تحقيق مسئوليتها المجتمعية، قامت شركة بيتي للصناعات الغذائية، بالمشاركة في المبادرات الوطنية التي أطلقتها الدولة المصرية طوال شهر رمضان المبارك 2023، حيث أنها تعاونت مع "صندوق تحيا مصر" في قوافل الدعم الجديدة للأسر المصرية الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك 2023، وذلك ضمن مبادرة "أبواب الخير".

واستهدفت المبادرة توزيع مواد غذائية وألبان وعصائر على المواطنين، لرفع أعباء المعيشة عن كاهلهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة ولائقة للمواطن المصري، وتحقيق رؤية مصر 2030. 

واستطاعت شركة بيتي توفير عدد نصف طن من المواد الغذائية التي تتنوع ما بين العصائر والألبان، وتوزيعها في مختلف محافظات الجمهورية. وانطلقت قوافل الدعم في 27 محافظة على مستوى الجمهورية، لتكون نقطة البداية من محافظات القاهرة، سوهاج، والفيوم.
كما ساهمت شركة بيتي في توزيع 2 مليون وجبة للمواطنين في الإفطار والسحور. 

كما شاركت شركة بيتي، في معرض "أهلا رمضان 2023" التي كانت موجودة في مختلف محافظات مصر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي بدأت مبكرًا هذا العام، عن موعدها المعتاد ومستمرة حتى نهاية شهر رمضان تنفيذا للتعليمات الرئاسية بتوفير أكبر عدد من المنافذ السلعية للمواطنين بأسعار مخفضة وعادلة.

من جانبه، قال مارك وايلي، الرئيس التنفيذي لشركة بيتي، احدى شركات المراعى: "في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، نحرص دائمًا على المشاركة في المبادرات الوطنية التي تعمل على تحقيق الرعاية الكاملة لجميع فئات المجتمع، والنهوض بحياة الأسر المصرية، وتحقيق سبل الحياة الكريمة التى تتم فى مختلف محافظات الجمهورية، حيث أن الشركة على مر الأعوام السابقة، تدخر جهدًا كبيرًا في ترسيخ مفهوم التنمية المستدامة سعيًا منها لتحسين الحياة المعيشية للشعب المصري، وتحقيق الأمن الغذائي مع الالتزام بأقصى المعايير العالمية لسلامة وجودة الغذاء".

جدير بالذكر أن شركة بيتي التي تأسست عام 1998، تحتل المرتبة الأولى بين الشركات المنتجة للعصائر والألبان في مصر، حيث تنافس عمالقة الصناعة العالمية في مقاييس الجودة بناء على أسس وممارسات الجودة التي تتأثر بالشركة المالكة لبيتي، فهي مملوكة لشركة من رواد السوق الإقليمي والعالمي، وهي المراعي.  
وتمتعت شركة بيتي دوما برؤية مستقبلية أتاحت لها التوسع من الأسواق المحلية إلى الأسواق الدولية والتصدير إلى أكثر من 40 دولة حول العالم، كما تتطلع إلى إضافة المزيد من المنتجات والأسواق لرصيدها الناجح.

IMG-20230418-WA0015
IMG-20230418-WA0017