رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

بالأسماء.. إصابة شخصين في انقلاب سيارة في ترعة بالدقهلية

سيارة إسعاف تنقل
سيارة إسعاف تنقل مصابين

أصيب شخصان بإصابات متفرقة إثر حادث انقلاب سيارة نصف نقل يستقلونها.. فى مياه الترعة على الطريق الواصل بين مدينتي المطرية وبورسعيد فى نطاق محافظة الدقهلية وتم نقلهم إلى مستشفي المطرية المركزي لتلقي العلاج.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمياه ترعه على الطريق الواصل بين المطرية وبورسعيد ووجود مصابين.

وبانتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة نصف نقل داخل مياه الترعة على الطريق الواصل بين مدينتي المطرية وبورسعيد الجديد.

فيما أسفر الحادث عن إصابة كل من ماجد كمال الحبشى 42 عاما بكسر في الساعد الأيمن، وسامي إبراهيم محمود 33 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج، ومقيمان مدينة كفر الشيخ وتم نقلهم إلي مستشفي المطرية المركزي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.