رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيد معوض: رد فعل الشناوي مبالغ فيه.. وتألق كهربا عوض من ربنا

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الأهلي يحصل على الكارت الأحمر

أكد سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الجماهير عليها أن تساند فريقها وبقوة دون التجاوز في حق أي فرد، مشيدًا بمبادرة (تعالوا نشجع صح) بعيدا عن التعصب والتجاوز في حق الفريق المنافس.

وقال سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات عبر بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: "يجب أن يكون هناك مساعدة كبيرة من الاعلام والقنوات الفضائية لنشر التوعية للجماهير، لأن هناك نقطة سلبية وهي رؤية بعض البرامج تساند تلك الأخطاء".

وأضاف سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي نجح في قيادة الفريق بشكل جيد أمام سموحة، وهناك إيجابيات كثيرة، لكن الأمر السلبي كان طرد محمد الشناوي، ورد فعله كان مبالغ فيه، والأهلي يسير بشكل جيد في الفوز بالدوري".

وأكمل سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق خلال برنامج بوكس توبوكس الذي يقدمه الإعلامي محمدشبانة: "الأهلي استفاد من أخطاء الموسم الماضي، وأصبح يفوز بالمؤجلات وهو نقطة ايجابية رائعة، وهناك مكاسب كبيرة في الفترة الأخيرة، كما أن كولر يتعلم من أخطائه واستفاد من خطأ اللعب بالتشكيل الاساسي قبل لقاء صن داونز، لذلك اليوم كان حريصا على اراحة الشحات ومعلول وتجهيز باقي العناصر المؤثرة".

وزاد سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصرالسابق: "الأهلي يقتنص اي فرصة من أجل الفوز، ولا يعطي أي فرصة للمنافسين من أجل الدخول مجددا لبؤرة المنافسة على لقب الدوري أو الاقتراب من الصدارة".

سيد معوض: كهربا تعرض للظلم.. وربنا عوضه 

 وأردف سيد معوض: "اشعر بأن كهربا تعرض للظلم، وحالة التوفيق التي تلازمه مؤخرًا قد تكون بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة، التوفيق تعويض من الله على كل ما مر به". 

واستطرد لاعب الأهلي ومنتخب مصرالسابق: "اتمنى أن يتفادي الإعلاميين صدور اي أخبار خاطئة، وأتمنى أن يكون هناك لائحة معلنة بكل التفاصيل والعقوبات من قبل بداية الموسم".

وأكمل سيد معوض: "المفترض أن لاعبي الزمالك كانوا يقدموا أفضل مستوى لهم بعد تعيين المدرب الجديد أوسوريو، لكن الاخطاء التي شاهدتها خلال تسجيل الهدفين غريبة جدا". وأتم: "مباراة الأهلي والرجاء الأولى هامة جدا قبل لقاء الاياب في المغرب، ويجب المحافظة على الشباك نظيفة، والاستفادة من دعم الجماهير، وتقديم مستوى جيد".