رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يسقط أمام ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل

النبأ

أهدى حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك نقطة ثمينة للمقاولون العرب خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم بخطأ ساذج كلف الزمالك التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

الزمالك يسقط فى فخ ذئاب المقاولون العرب بخطأ قاتل


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد وحاتم سكر ونبيل عماد دونجا ومحمد عبد الغني وإبراهيما نداي وأحمد سيد "زيزو" وناصر منسي ومصطفى شلبي.

جاءت بداية المباراة هجومية من قبل الزمالك لتسجيل هدف مبكر،  وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة الثالثة من رأسية لناصر منسي تصدى لها محمود أبو السعود حارس المقاولون، بعدها سدد نبيل دونجا كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى أبو السعود، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لحاتم سكر للخشونة، وتوالت محاولات الهجومية في حين اعتمد المقاولون على التامين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 25 نجح جون أوكلي في تسجيل هدف التقدم للمقاولون العرب من هجمة مرتدة، بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها على يسار محمد صبحي.

وفي الدقيقة 34 تمكن أحمد سيد "زيزو" من تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار محمود أبو السعود، وكثف الأبيض محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط  الثاني أهدر حسام عبد المجيد فرصة تسجيل هدف التقدم للزمالك من  تسديدة علت عارضة مرمى أبو السعود، وفي الدقيقة 52 دفع الجهاز الفني للأبيض بسيف جعفر بدلا  من أحمد سيد "زيزو" الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وتألق محمد صبحي في الدقيقة 55 وتصدى لتسديدة قوية من محمد مجلي من خارج منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 58 أحرز مصطفى شلبي الهدف الثاني للأبيض من ركلة جزاء سددها على يمين حارس المرمى.

وفي الدقيقة 64 أجرى الزمالك تغييرا إضطراريا بمشاركة يوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي الذي تعرض للإصابة، وفي الدقيقة 77 دفع الجهاز الفني للأبيض بكل من محمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" بدلا من ناصر منسي ونبيل عماد دونجا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من عمر سافيولا وأوشايا ثنائي المقاولون العرب للخشونة.

وفي الدقيقة 87 أهدر يوسف أسامة نبيه فرصة لتسجيل الهدف الثالث للأبيض من هجمة مرتدة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لفادي فريد لاعب المقاولون للخشونة، وكثف الضيوف محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل حتى نجح فادي فريد في تسجيل التعادل في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.