رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد عزاء والد زوج المطربة أمينة في مسجد الحامدية الشاذلية

موعد عزاء والد زوج
موعد عزاء والد زوج المطربة أمينة في مسجد الحامدية الشاذلية

تتلقى الفنانة أمينة، واجب العزاء في والد زوجها الحاج فتحي بعد غدٍ الأربعاء في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة العشاء.

وكشفت المطربة أمينة، أمس الأحد، عن وفاة حماها حينما كتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون ولا نقول إلا ما يرضى الله  توفى إلى رحمه الله حمايا وأبويا والد زوجى الله يرحمك يا غالى أشهد أنك عاملتنى زى بناتك الله يرحمك توفيت في ليلة جميلة وأيام مفترجة ربنا يتولاك برحمته».

وفي سياق آخر، انتهت المطربة أمينة من تسجيل أحدث أغانيها  بعنوان «بتخونى» كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع محمد عباس.

وتستعد أمينة لتصوير أغنيتها الجديدة بطريقة الفيديو كليب وطرحها على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية بموسم عيد الفطر المقبل.

كما انتهت أمينة من تسجيل أغنية جديدة لفيلم «حمص وحلاوة» التى تشارك فى بطولته مع مجموعة من الفنانين منهم محمود الليثى وأحمد شيبة وحمو بيكا.

آخر أعمال المطربة أمينة كانت أغنية «كل سنة وأنت خاين» والتي طرحتها على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، والأغنية من كلمات حمو الماجيك وألحان محمد الجندى وعازف أورج الأفتار محمد السنى وتوزيع سيد مزيكا، وتقدم أمينة الأغنية بطريقة شعبية.

فيلم «حمص وحلاوة» يجمع نجوم الغناء الشعبى محمود الليثى وسعد الصغير ورضا البحراوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سيد السبكى وإخراج محمد حمدى، وتدور قصته في اطار كوميدى رومانسى.