رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة

آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب حسن عبد المجيد

آخر تطورات الحالة
آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب حسن عبد المجيد

خرج المطرب حسن عبد المجيد، من معهد القلب بعد حجزه لتعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية بعد حجزه بالعناية المركزة 3 أيام.

وقالت ابنة حسن عبد المجيد، إن والدها أصيب بجلطة في القلب تم نقله على إثرها لمعهد القلب وتم تركيب له قسطرة ودعامتين وحجزه بالعناية المركزة لمدة 3 أيام.

وأكدت نجلة المطرب حسن عبد المجيد، أن والدها خرج أمس من المستشفى، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يعود بعد عيد الفطر لإجراء عملية جراحية أخرى وتركيب دعامة ثالثة.

كان المطرب حسن عبد المجيد، ظهر فى لقاء خاص ببرنامج «بالخط العريض» مع الإعلامية إيمان أبو طالب على قناة «الحياة».

وقال «عبد المجيد»، إن أحمد منيب هو الأب الروحي لي وكنت أقول له يا خال، مضيفًا: «كنت أتقابل مع الكينج محمد منير في منزل أحمد منيب».

وأضاف المطرب حسن عبد المجيد: «محمد منير طور في توزيع وفلكور الأغنية النوبية»، موضحًا أن حميد الشاعري من أمهر موزعين مصر، وحميد الشاعري لحن لي 3 ألبومات.

وقال المطرب حسن عبد المجيد: «حميد كان يريد غناء أغنية عيونك لوحده، ولكني رفضت، وأنا مكتشف عصام كاريكا وقدمته للملحنين والموزعين»، مضيفًا: «عمرو مصطفى من أهم الملحنين في الوطن العربي».

وأضاف أن رضا عبد العال اللي في قلبه على لسانه وتقابل معه في عيد ميلاد حميد الشاعري الأخير وتربطه به صداقة قوية كنا أن صديق شخصي للكابتن مدحت شلبي وقدم معه عدة برامج زمان.

وأوضح المطرب حسن عبد المجيد: «حلمي بكر كان مؤمن بموهبتي ونجحني في لجنة الاستماع»، متابعًا أن  الشمندورة هي علامة في البحر.

يذكر أن الفنان حسن عبدالمجيد، فى لقاء سابق استفدت من أحمد منيب وهو صاحب رؤية وتلقائي وتمنيت أن تكون أغنية «ربك هو العالم» بتاعتي وكان نفسي أغنيها.

وأضاف أن محمد منير أكتر حد طور في الأغنية سواء باللحن أو الكلام ومفيش حد زيه في مصر، موضحًا أن محمد منير منفرد ومفيش حد زيه في القبول أو الشكل «ده مش تحيز».

وأشار «عبد المجيد» إلى أن الفنان أحمد منيب كان لا يتقاضى أجرًا على بعض ألحانه من بعض المطربين المبتدئين واصفًا حميد الشاعري بأنه «أميز موزعين مصر» وأنه تعرف عليه في حفلة في معهد التعاون، مضيفًا أنه عمل انقلاب في الأغنية وأنه صاحب فضل على جيل الثمانينات والتسعينات كما أنه «مبوظش» الأغنية.

وقال الفنان حسن عبدالمجيد، إن الملحن عمرو مصطفى جامد جدا وجريء جدا ومن أنجح الناس، مضيفا أن مصطفى قمر استوحى اغنية «ياعيني على الولا» من الفنانة الكبيرة شادية.

وأضاف: «تربطني صداقة بالكابتن مدحت شلبي وهو بيحب الغناء والكلام الحلو ولديه عنده ثقافة فنية عالية».