رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رشوان: عقوبة كهربا مبالغ فيها.. ويحق المشاركة مع الأهلي أثناء التظلم

إيقاف محمود كهربا
إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي 12 مباراة

أكد المحامي محمد رشوان، أنه مُندهش من تسريب عقوبة كهربا في الوقت الراهن، بعد صدور قرار حكم من القضاء الإداري بعزل رئيس الزمالك، مبديًا دهشته من صدور بيان يحوي اسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد صدور حكمًا نهائيًا بعزله.

وقال محمد رشوان في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: "مرتضى منصور رئيس الزمالك لم يعد لديه صفة بعد حكم القضاء الاداري، وعقوبة كهربا سيتم تعليقها حال صدور قرار رسمي، لا بد أن يصل إخطار للنادي أولًا، وفور التظلم خلال 10 أيام يتم تعليق العقوبة".

وأضاف محمد رشوان مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس  : "كهربا من حقه التظلم خلال المدة القانونية 10 أيام، ومن حقه اللعب مع الأهلي أمام سموحة، ويتم تعليق العقوبة لحين انعقاد جلسة للجنة التظلمات، ويتم استدعاء جميع الأطراف وسؤالهم مرة آخرى".

وأكمل محمد رشوان مع الإعلامي محمد شبانة: "لجنة الانضباط لديها الحق في اتخاذ ما يراه بشأن بعض العقوبات، ولكن هناك ضوابط بمعنى أنه لا يجب مضاعفة العقوبة، وكهربا لاعب النادي الأهلي لم يرتكب فعلا فاضحا من أجل ايقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، فهل هذه لاقرارات هدفها القضاء على مستقبل اللاعب؟!".

محمد رشوان: من حق كهربا المشاركة مع النادي الأهلي 

وزاد محمد رشوان: "في حالة وصول خطاب إلى النادي الأهلي، سيتم الاستئناف على العقوبة ومن حقه يشارك مع الأهلي بشكل طبيعي، والنادي واللاعب لديهم أيام محددة من أجل الطعن على العقوبة".