رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتنسيق مع inDrive

إقامة ماراثون نهر النيل المصري الكبير بالقاهرة بسباق 5 كيلومترات

ماراثون نهر النيل
ماراثون نهر النيل المصري الكبير

بالاعتماد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، يقام ماراثون نهر النيل المصري الكبير لعام 2023 في الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري في  بـ مدينة الشروق في القاهرة  بالشراكة مع اندرايف التي تقدم الدعم المادي والتنظيمي وايضًا البرامجي.

ويقام سباق اندرايف لمسافة 5 كم للشباب، متاح للجنسين (ذكر وانثي)  تحت سن 14 عامًا و16 عامًا على مسافة 5 كيلومترات، حيث سيتمكن الشباب من الرياضيين المصريين من خوض التجربة والحصول على ملابس رياضية ذات العلامات التجارية من اندرايف، شاملة تي شيرت للسباق وحقائب الرياضية،تقدم ايضًا جوائز نقدية كبيرة للفائزين على صعيد فئة الشباب وفئة الكبار

كما يمكن للمشاركين التسجيل مجانًا عن طريق إدخال برومو كود عبر الموقع الالكتروني www.njuko.net  ، و،كما توفر  inDrive  تدبير معايير السلامة للحدث الرياضي من خلال إغلاق الطريق وتقديم الدعم والرعاية الطبية.

صرحت آنا فيدورتشوك مدير المشروع:" نحن نتطلع إلى استمرار دعم المنظمين المؤمنين بـ مشاريعهم  وأهدافهم خاصة انهم حصولهم على شهادة AIMS  دون وجود دعم خارجي لهم، ونؤمن أن دعم المنظمين المحليين يساعد في تطوير مستوى ماراثون الجري في مصر، كما نتوقع إقبالًا كبيرًا من الرياضيين من خارج مصر أيضًا، وهناك الكثير من الفرص لتسجيل أرقام قياسية جديدة مع سباقات الماراثون ونصف الماراثون والـ  10 و5  كيلومترات المتاحة للتسجيل". 

واضافت آنا:"نتمنى التوفيق لجميع المشاركين وكذلك منظمي ماراثون نهر النيل المصري العظيم ونأمل أن يقودهم هذا الحدث إلى آفاق جديدة، مما يساهم في تطور نموهم ومشاريعهم في العالم".

بمشاركة ١٨٠ سباح.. نادي النادي بأكتوبر يشهد مهرجان السباحة التنافسي الأول

نظم نادي النادي الرياضي بمدينة ٦ أكتوبر، اليوم، فعاليات مهرجان السباحة التنافسي الأول، حيث شارك في مهرجان السباحة التنافسي  180 سباح وسباحة من أندية "الاعلاميين، ونادي مدينة نصر، وعدد من الاكاديميات في رياضة  السباحة"، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.


وقد أقيم المهرجان وسط تنظيم مميز لإدارة النشاط الرياضي والجهاز الفني والإداري بمجمع حمامات السباحة بالنادي، وقام بتسليم الجوائز الأستاذ أحمد عادل المدير التنفيذي، محمد فتحي المدير الإداري، هبة محسن نائب المدير الإداري، الكابتن اسامة خير مدير النشاط الرياضي، محمد عبدالسلام مدير مجمع السباحة، محمد عرفة، نائب مدير مجمع السباحة.


يأتي ذلك ضمن اهتمامات مجلس أمناء نادي النادي، وشركة "يو أف سي مصر" شركة الإدارة، بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المتنوعة ضمن احتفالات شهر رمضان.

9A5010FA-B132-46AF-B254-3EECFCF5D850