رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حماقي يحيي حفل افتتاح نادي وادي دجلة دمياط.. 27 أبريل

وادي دحلة
وادي دحلة

تنظم أندية وادى دجلة - أكبر أندية خاصة في مصر - حفلًا غنائيًا، يوم الخميس الموافق 27 أبريل، بنادي دمياط الجديدة، يحييه المطرب محمد حماقي، وذلك بمناسبة الافتتاح الرسمي لنادي وادي دجلة دمياط لخدمة الأعضاء بمنطقة الدلتا.

وأتمت أندية وادي دجلة، الاستعدادات لإقامة حفل ضخم للنجم محمد حماقي، بنادي دمياط الجديدة، والذي من المتوقع أن يحضره عددًا كبيرًا من أعضاء النادي، وسيقدم خلاله الميجا ستار "حماقي" باقة من أروع أغانيه الجديدة.

ونجحت وادي دجلة، في افتتاح تاسع نادي بالحي الخامس بمدينة دمياط الجديدة، على مساحة 14 فدانًا يضم ملاعب ومباني اجتماعية بمستوى متميز وفقًا لأحدث المعايير العالمية بما يحقق قيمة مضافة للمنشآت الرياضية في منطقة الدلتا.

وسبق أن أقامت أندية وادى دجلة، في يوليو الماضي، حفلًا غنائيًا بمناسبة افتتاح نادي جديد بمدينة أسيوط الجديدة، أحياه إيهاب توفيق، ومحمد فؤاد، وهشام عباس.

ونجحت أندية وادى دجلة، منذ تأسيسها في عام 2002، في تحقيق إنجازات عديدة سواء على مستوى التوسع في عدد الأندية لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، أو على مستوى تقديم مستوى رياضي متميز حيث يقدم النادي 22 أكاديمية رياضية مختلفة وأكبر عدد من الملاعب من بينهم ملاعب الإسكواش وكرة والقدم والتنس بالإضافة إلى حمامات السباحة. كما تعتزم أندية وادى دجلة علي استكمال سلسلة توسعاتها في المحافظات بافتتاح فروع جديدة في منطقة الدلتا وصعيد مصر في خلال الفترة المقبلة.

"وادى دجلة" النادي الوحيد في العالم المشارك في نهائي بطولة بريطانيا للإسكواش للرجال والسيدات
في غضون ذلك تأهل لاعبا أندية وادى دجلة، علي فرج ونوران جوهر إلى الدور النهائي لبطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش، ليصبح "وادى دجلة" النادي الوحيد في العالم المشارك في المباراة النهائية بالبطولة بمنافسات الرجال والسيدات، ويقترب "وادى دجلة" من تحقيق لقب بطولة بريطانيا-إحدى البطولات البلاتينية- ورفع علم مصر في مدينة برمنجهام المستضيفة للبطولة.
وصعد علي فرج لاعب وادى دجلة للمباراة النهائية لبطولة بريطانيا للإسكواش، بعد فوزه على زميله في النادي مازن هشام بنتيجة (1-3) بواقع نقاط (4-11) (4-11)( 8-11) (11-2) في مباراة استغرقت 42 دقيقة، ويواجه "فرج"، المصنف الخامس عالميًا في المباراة النهائية اللاعب البيروفي دييجو إلياس المصنف الـثاني عالميًا.
فيما تخوض الدجلاوية نوران جوهر المصنفة الأولي عالميًا المباراة النهائية أمام اللاعبة المصرية نور الشربيني المصنفة الـثالثة عالميًا، بعد تغلبها على اللاعبة النيوزيلندية جويل كينج المصنفة الـرابعة عالميًا، بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-3)(11-9)(11-1)، في مباراة استغرقت 33 دقيقة.
وانطلقت بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش يوم 9 أبريل الجاري، وتستمر المنافسات حتى يوم 16 من الشهر الجاري بمدينة برمنجهام بمشاركة 9 لاعبين من أندية وادى دجلة وهم علي فرج، ويوسف إبراهيم، ومازن هشام، ويحيي النوساني، ونوران جوهر، وهانيا الحمامي، وروان العربي، وهنا معتز، ونور أبو المكارم، بمجموع جوائز 179 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات، وتعتبر إحدى البطولات البلاتينية للإسكواش.