رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يشهد قداس عيد القيامة بكنيسة ماري جرجس في طنطا

محافظ الغربية يشهد
محافظ الغربية يشهد قداس عيد القيامة بكنيسة ماري جرجس بطنطا

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم، قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة ماري جرجس بطنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، العميد هاني محمد عامر المستشار العسكري، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

تصادف الاحتفالات بعيد القيامة مع الاحتفال بعيد الفطر

ووجه محافظ الغربية خالص التهاني القلبية إلى أقباط مصر عامة وأقباط الغربية بصفة خاصة، مؤكدا على عمق العلاقة بين نسيج الوطن، مشيرًا إلى تصادف هذا العام لاحتفال الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيدة، مع احتفال المسلمين بعيد الفطر المبارك، داعيًا المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه رحب نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، بمحافظ الغربية وجمعه الكرام، والذي يحرص دائما على مشاركتنا الاحتفالات والمناسبات المختلفة، كما أشار إلى اللمسة الطيبة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوزيع الهدايا على المصلين والأطفال في كافة الكنائس بمحافظات مصر.

رئيس جامعة طنطا يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة 

وعلي جانب آخر تقدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة طنطا بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وأكد رئيس الجامعة أن الاحتفال اليوم بعيد القيامة المجيد يعكس وحدة المصريين وعمق مشاعر الاخاء بين أبناء الأمة الواحدة، معربًا عن خالص تمنياته بأن يعيد المولى عز وجل على الأخوة المسيحيين أعيادهم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار والامن والامان.