رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قلقان من مغامرة أوسوريو

أحمد سليمان يتحدث عن مشاكل الزمالك.. ويؤكد: فيريرا قصر فى حق نفسه

أحمد سليمان
أحمد سليمان

أكد اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والمرشح على مقعد الرئاسة فى إنتخابات الزمالك الاخيرة أن ما وصل إليه الفريق الأبيض في الفترة الماضية، نتيجة عدة أخطاء إدارية يتحملها مجلس إدارة نادي الزمالك وان فيريرا قصر فى حق نفسه وتحدث عن قلقه بعد التعاقد مع أوسوريو.

وأشار سليمان عبر إذاعة الشباب والرياضة، اليوم السبت، مع الإذاعية نجلاء حلمى ورئيس التحرير عبد الحكيم علي إلى أن فريق الزمالك،   لم يتم تدعيمه بالشكل المطلوب بصفقات يحتاجها لسد النقص العددي في بعض المراكز.

وأضاف سليمان: "ليس من المنطقي تعيين أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك، مشرفا على الكرة، في ظل وجود جمال عبد الحميد بين أعضاء مجلس الإدارة، وإسماعيل يوسف اللذان مثلا مصر فى كأس العالم مؤكدا أن هذه علامة إستفهام بالنسبة لي".

وتابع مدرب حراس  منتخب مصر السابق: "مهمة المدرب الجديد خوان كارلوس أوسوريو صعبة، خاصة وأنه مطالب بحصد لقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي وضمان التأهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد".

وأكد “سليمان”  كان يفضل استكمال الموسم بمدرب مصري صاحب خبرات مثل حسن شحاتة أو حلمي طولان، لأن أوسوريو لم يعمل من قبل في مصر.

لكنه أن قبول أوسوريو، العمل في نادي الزمالك، رغم علمه بصعوبة المهمة يعني أنه مدرب جرئ خاصة أنه يعلم أن الزمالك سيواجه الأهلي، على كأس السوبر المصري، فى الإمارات بعد 25 يوم فقط.

وتطرق اللواء أحمد سليمان، إلى الحديث عن عن مجلس إدارة نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه يرفض التعليق على نتائج الانتخابات لكنه يعتبر ناجح لقناعته أنه من الصعب إدلاء 47 ألف عضو بأصواتهم خلال سبع ساعات فقط.

وقال المرشح السابق على مقعد الرئاسة فى انتخابات الزمالك الأخيرة، أن الأزمة المالية التي تعاني  منها خزينة القلعة البيضاء سببها مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

حيث أوضح أن الزمالك دخل خزينته أربع مليار جنيه، من العضويات الجديدة بخلاف الاشتراكات السنوية، وإيجار المحلات والبوتيكات.

وأكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا، أن اسم الزمالك، كبير وعلامة مسجلة اى لاعب يتمنى ارتداء قميصه، موضحا أن الزمالك سبق له نجوم كبار مثل من الأهلي فى مقدمتهم  حسام وإبراهيم حسن ومن بعدهما عبد الله السعيد، الذي كان يجب الاحتفاظ به لكن تم تركه ينضم إلى بيراميدز، بسبب المصالح الشخصية.


وأكد أحمد سليمان، أن الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها مطلع هذا الموسم اتظلمت فى الزمالك.

وأضاف: “كان مفروض يتم دعم الفريق باجتياجاته  ومش أي لاعب يرتدي قميص الزمالك يستحمل للضغوط  وكان المفروض يتم الدفع بالصفقة تلو الأخرى تدرجيا للحفاظ على انسجام الفريق الذي كان حاصل على بطولة الدوري وكأس مصر”.