رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الراحة ممنوعة في سموحة استعدادا لمواجهة الأهلي

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي استعداداته، وذلك لمواجهة فريق النادي الأهلي المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في التاسعة والربع مساء ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة رفض منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق الاتحاد السكندري بثلاث أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 25  من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وعكف الجهاز الفني لفريق سموحة بمراجعة أشرطة الفيديو الخاصة بمباريات النادي الأهلي والتي كان آخرها أمام فريق فاركو والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاث أهداف، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف النادي الأهلي قبل المواجهة المنتظر. 

وحرص أحمد سامي المدير الفني للفريق علي تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه بمباراة الاتحاد السكندري لعدم تكرارها في مباراة الأهلي المقبلة.

ويعقد أحمد سامي مدرب فريق سموحة اجتماعا مع مع الجهاز المعاون له للوقوف على الاستعدادات لهذه المواجهة المهمة والصعبة لفريق الموج الازرق.

وأكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة للاعبي فريقه أنه يثق جيدا في قدراتهم وأنهم علي قدر من المسؤولية وأن الفوز على النادي الأهلي ليس صعبا إذا تحلو بروح الفوز وإرادة الانتصار والعودة بالثلاث نقاط.

ومن جانبه قال أحمد سامى المدير الفني لفريق سموحه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الاتحاد السكندري، إن نتيجة مباراة فريقه مع الاتحاد السكندرى التى انتهت بفوز الفريق الأخضر لا تعبر عن سير اللقاء.

وأضاف سامى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن سموحة أدى مباراة طيبة واستقبل هدف فى الدقيقة السادسة من خطأ دفاعى وحاول العوده للمباراة فى الشوط الأول دون جدوى.

وأضاف المدير الفنى لسموحة أن فريقه استحوذ على مجريات الأمور تمامًا فى الشوط الثاني ولاحت له أكثر من فرصه للعوده للمباراة لم يتم استغلالها.

وأردف أحمد سامى أنه بمرور الوقت كثف سموحة من هجماته على حساب الجانب الدفاعى ولجأ الاتحاد السكندرى إلى الكونتر أتاك وسجل هدفين فى الدقائق الأخيرة ليحسم المباراة لصالحه رغم أفضلية سموحة وهذه هي كرة القدم.