رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف لجميع المؤهلات بـ الشركة السعودية للعدد والأدوات "ساكو"

وظائف بـ الشركة السعودية
وظائف بـ الشركة السعودية للعدد والأدوات “ساكو”

أعلنت الشركة السعودية للعدد والأدوات ساكو، عن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلي، في عدد من التخصصات الإدارية والتجارية، و1لك للعمل في عدة مناطق بالمملكة، وفي السطور التالية نوضح لكم تفاصيل وظائف شركة ساكو، وشرطها وطريقة التقديم عليها.

 وظائف الشركة السعودية للعدد والأدوات 

 مدير متجر.

المؤهلات  المطلوبة بوظائف الشركة السعودية
وأوضحت الشركة أن هذه الوظائف متاحة لجميع المؤهلات حملة الدبلوم والثانوية العامة والبكالوريوس، في مختلف التخصصات الإدارية والتجارية، وذلك للعمل بجميع مناطق المملكة.

مهام الوظيفة

1- تأكد من تنفيذ جميع سياسات الشركة وإجراءاتها في جميع المتاجر.
2- العمل الميداني داخل المتجر.
3- المتابعة اليومية للمهام التي تم إنجازها من قبل خدمات العملاء والتقنية.

طريقة التقديم علي وظائف الشركة السعودية للعدد والأدوات ساكو

علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف الشركة السعودية، التقديم متاح الآن وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، وللتقديم ومعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي يرجي الدخول علي الرابط التالي من هنـــــــــــا.

نبذة عن الشركة

ساكو هي شركة رائدة في مجال تجارة التجزئة للأجهزة وتجارة الجملة، وهي أكبر متجر لتطوير المنزل في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1985م، تمتلك ساكو القدرة الشرائية لاستيراد أفضل البضائع من جميع أنحاء العالم، يوجد حاليًا اربعة وثلاثون منفذًا للبيع بالتجزئة في ساكو في ثمانية عشر مدينة في جميع أنحاء المملكة، مع أكثر من 45،000 منتج مختلف معروض يمتد على 4500 متر مربع إلى 24000 من مساحة المتجر، مع 13 قسمًا متخصصًا مخصصًا. بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم مكاتب البيع بالجملة من قبل مندوبي المبيعات المحترفين الذين يقدمون خدمات شاملة وتسليم العناصر مباشرة للعملاء.