رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أوسوريو يبدأ عمله في الزمالك قبل لقاء المقاولون العرب فى الدوري

الزمالك
الزمالك

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة، تحت إشراف المدير الفني الجديد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فى إطار الاستعداد للقاء المقاولون العرب، فى الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري العام المقرر إقامتها يوم الاثنين القادم.

"أوسوريو" يبدأ مهام عمله ويقود مران الزمالك

بدأ الكولومبي خوان كارلوس ‎أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا بقيادة مران الأبيض اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص أعضاء الجهاز المعاون له ولاعبو الفريق على تحية المدير الفني الجديد قبل انطلاق المران، وأعرب الجميع عن أمنياتهم له بالتوفيق مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة حرس الحدود أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلية واستشفائية متنوعة داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، قبل خوض فقرة أخرى في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

وفي سياق آخر، أدت مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة حرس الحدود، تدريبات تأهيلية قوية ومتنوعة سواء بالكرة أو باستخدام أدوات التأهيل تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام على متابعة الحصة التأهيلية والبدنية ومنح اللاعبين تعليمات خاصة.

"أوسوريو" يعقد جلسة مطولة مع مدحت عبد الهادي

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسه مطوله مع مدحت عبد الهادي المدرب العام، على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة.

وتناقش خوان كارلوس أسوريو  مع المدرب العام في كافة الأمور والتفاصيل الخاصة بالمرحلة المقبلة وخطة الاستعدادا لها في ظل ارتباط الفريق بمباريات مهمة في مسابقة الدوري بخلاف مباراة السوبر المصري.

وقام مدحت عبد الهادي بشرح وتوضيح كافة الأمور والتفاصيل الفنية الخاصة بالفريق للمدير الفني الكولومبي بعد توليه المهمة رسميا.

"شيكابالا" ينهي برنامجه التأهيلي ويشارك في التدريبات الجماعية


شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة، مشاركة اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية وفقا لتعليمات الجهاز الفني، وغاب بسببه عن المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا"  في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة.

عبد الله جمعة ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك جمعة  في المران بشكل طبيعي، بعد الإنتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، وغاب بسببها عن المباريات الأخيرة للزمالك.

عمر جابر يؤدي تدريبات تأهيلية

واصل عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الفني على هامش مران اليوم الجمعة، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وأدى عمر جابر فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، بجانب بعض الأمور التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ولم يشارك عمر جابر في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، واكتفى بالبرنامج التأهيلي المخصص له وفقا لقرار الجهاز الفني.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.