رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر أمني يكشف حقيقة إلغاء إفطار المطرية الجماعي

مصدر أمني يكشف حقيقة
مصدر أمني يكشف حقيقة إلغاء إفطار المطرية الجماعي

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، حقيقة إلغاء الإفطار الجماعي الثاني لأهالي منطقة المطريقة لدواعي أمنية حسبما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لم تتلق أية طلبات بشأن إعداد الإفطار المشار إليه.

حقيقة إلغاء إفطار المطرية الجماعي

وفي نفس السياق، قال إسلام حسن أحد المسؤولين عن تنظيم حفل إفطار المطرية، إن المنظمين قرروا توزيع الوجبات على الأهالي بتشيرتات التنظيم، وذلك بعد إلغاء مائدة الإفطار بسبب التأخر في الحصول على التراخيص وعدم التنسيق مع الجهات المختصة.

وأشار المسؤول عن تنظيم حفل إفطار المطرية، إلى أنهم سينظمون نشاطا مختلفا يوم عيد الفطر بدلًا من حفل إفطار، متابعًا: «حصلنا على موافقة بإقامة ساحة عيد الفطر وتوزيع ألعاب على الأطفال بدلًا من حفل الإفطار الجماعي».

وفي وقت سابق، قال إسلام حسن المسؤول عن تنظيم حفل إفطار المطرية، إن سبب إلغاء مائدة الإفطار التأخر في الحصول على التراخيص والتنسيق مع الجهات المختصة.

وعلق الفنان أمير كرارة على إفطار المطرية، والذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ونشر أمير كرارة عددًا من الصور لـ أهالي منطقة المطرية عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلق قائلا: «أقسم بالله بعد إذنكم حد يعزمني على الفطار في المطرية، الناس الحلوة ولاد الأصول، ورمضان هناك حاجة تانية».

وتفاعل معه المتابعون بشكل كبير عبر «إنستجرام»، حيث علق أحد أهالي منطقة المطرية، قائلا: «اتفضل معانا يوم 21 رمضان على المائدة الثانية»، بينما علق متابع آخر، قائلا: «أنت مش محتاج عزومة يا فنان أنت أقرب جار للمطرية».