رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والأوراق المطلوبة.. محافظة البحر الأحمر تعلن عن وظائف شاغرة

محافظة البحر الأحمر
محافظة البحر الأحمر تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت محافظة البحر الأحمر، توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة بالمحافظة، حيث تقع هذه الوظائف على قمة الوظائف القيادية والتخصصية، ويعمل شغلها تحت التوجيه العام للرئيس التابع له مباشرة.

الوظائف المطلوبة في البحر الأحمر 2023
1- مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والترتيب وموازنة الوظائف والتطوير

2- مدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية

3- مدير عام شئون الإنتاج والشئون الاقتصادية 

4- مدير عام الشئون الهندسية بالوحدة المحلية لمدينة الغردقة.

شروط المتقدمين لوظائف محافظة البحر الأحمر

1- أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عال مناسب ووفقا لاشتراطات بطاقة وصف الوظيفة
2- قضاء مدة بينيه قدرها عام في وظيفة بالمستوي الوظيفي الأول ( أ ) أو قضاء مدة كلية قدرها 17  سنة تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة لغير العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

المستندات المطلوبة بوظائف محافظة البحر الأحمر

بيان الحالة الوظيفية معتمد ومختوم وعلى مسؤولية مدير إدارة الموارد البشرية بالجهة الإدارية التابع لها المتقدم، متضمنا استيفاء النماذج المخصصة لإثبات البيانات التالية:

«المؤهلات العلمية ـ الخبرة النوعية والزمنية ـ الوظائف الإشراقية السابق شغلها ـ تقارير الكفاية ـ الدورات التدريبية مدتها ونوعها ومكانها ـ الجزاءات ـ العلاوات التشجيعية ـ خطابات الشكر والتقدير إن وجدت ـ عدد "6" صور فوتوغرافية حديثة ـ "10" حافظات مستندات بلاستيك»

بيان إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي يعمل بها، مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك معتمدة ومختومة ـ مقترح التطوير الذي يتم التقدم به لشغل الوظائف القيادية (أصل + خمس صور) ترفق نسخه من مقترح التطوير على أسطوانة مدمجة (C. D)، وعلى المتقدم تقديم عدد (6) نسخ من ملف التقديم الخاص به.

طريقة التقديم على وظائف محافظة البحر الأحمر

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف محافظة البحر الأحمر، وتنطبق عليه شروط التقديم، يتم تقدم الطلبات بمقر مديرية التنظيم والإدارة بالبحر الأحمر ـ خلف ديوان عام محافظة البحر الأحمر، علمًا بأن التقديم متاح الآن، هذا ولن تقبل الطلبات الغير مستوفاه لشروط التقديم، أو الطلبات التي ترد بعد الميعاد المحدد للتقديم، أو الطلبات التي ترد عبر البريد، وآخر موعد للتقديم هو 25 - 5 - 2023.