رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك ضد حرس الحدود تعرف على النتيجة.. ظهور أوسوريو

النبأ

تحت أنظار المدير الفني الجديد خوان كارلوس أوسوريو قاد ناصر منسي وحسام عبد المجيد الزمالك، للتقدم على حرس الحدود بهدفين دون رد في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الجولة الخامسة   والعشرين ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقدم الزمالك، شوطا أول رائعا خاصة إبراهيما نداي الذي لعب في مركز صانع الألعاب وصنع هدف الزمالك وكذلك محمد عبد الغني في الوسط وفتوح ومصطفى شلبي في اليسار.
وقدم كل لاعب في الزمالك مستوى جيد في ظل وجود خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق في ملعب الكلية الحربية قبل توليه المهمة الفنية للفريق بداية من لقاء المقاولون العرب.

وسجل ناصر منسي هدف الزمالك الأول بعد مراوغة من إبراهيما نداي لمدافع الحرس ثم عرضية تابعها ناصر منسي بتسديدة قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف.
وحاول حرس الحدود التعديل عن طريق زيكو ولكن دفاع الزمالك كان جيدا خاصة حمزة المثلوثي الذي سيطر على زيكو تماما.
كاد إبراهيما نداي أن يكلل مجهوده بهدف ثاني بعد انفراد تام ولكنه سدد وتصدى حارس الحرس وسط مستوى رائع من السنغالي. 
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يسجل حسام عبد المجيد الهدف الثاني للزمالك بعد رأسية رائعة سكنت الكرة من خلالها الشباك بعد متابعة لعرضية زيزو المميزة.

شاهد صورة  أوسوريو فى مقصورة ستاد الكلية الحربية مع ميدو

يتواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقصورة ستاد الكلية الحربية برفقة أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالنادي، لمتابعة مباراة الأبيض في لقاء حرس الحدود ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، قبل بدء توليه قيادة الفريق رسميا ابتداء من غدا الجمعة.

وكان أوسوريو وصل إلى القاهرة مساء الأمس قادما من بلاده تمهيدا لتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.
ومن المقرر أن يقود أسوريو تدريب الزمالك غدا استعدادا للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.