رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إمام عاشور يقلب انستجرام بالرد على شائعة خيانة الزمالك والتوقيع للأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

قلب إمام عاشور، نجم الزمالك السابق، المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، مواقع التواصل الاجتماعي، التى تداولت صورة نشرها، عاشور على حسابه الرسمي، على انستجرام يرد من خلاله على شائعة توقيعه للنادى الأهلى، حيث أظهرت الصورة الجديدة، مدى ارتباطه بنادي الزمالك.

إمام عاشور يوجه صفعة جديدة لجماهير الأهلي ويؤكد إرتباطه بفريق الزمالك 

حرص إمام عاشور، نجم الزمالك السابق لاعب منتخب مصر وميتلاند الدنماركي، صفعة جديدة إلى المسؤولين في الأهلي وعشاق القميص الأحمر مع طمأنة جماهير الزمالك، بإنه مازال مرتبط بالقميص الأبيض، ليرد على الشائعات التى تروج، إنه قام بالتوقيع للأهلي ارارمقابلبع اربع سنوات مقابل 100 مليون جنيه.


عاشور حسم  الجدل المثار بين جماهير الزمالك والأهلي بشأن إنباء توقيعه للنادي الأهلي.

بعدما تردد  عن توقيع إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق على عقد لمدة 4 مواسم مع الغريم التقليدي الأهلي.

إلا أن إمام بعث رسالة تهدئة لعشاق القميص الأبيض، من خلال إضافة اسم الزمالك، في تعريفه الشخصي على حسابه بموقع الصور "إنستجرام"، نافيا كل ما تردد عن توقيعه للأهلي.

ورحل عاشور عن الزمالك قبل 3 أشهر في صفقة انتقال نهائية إلى ميتلاند الدنماركي، يتردد أنها وصلت إلى 3 ملايين دولار.

وكان عاشور قد أثار غضب أنصار الزمالك بعد اعتذاره لجمهور الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، مؤكدا أنه على استعداد لمساعدة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأحمر في دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء.
وكان  إمام عاشور،  لاعب وسط منتخب مصر وميتيلاند الدنماركي، على الإحتفال بهدف محمود الونش، مدافع الزمالك، في شباك البنك الأهلي.
 
وسجل الونش هدف الزمالك الأول في شباك البنك الأهلي بالدقيقة 30، من اللقاء الذي جمعهما  بالدوري المصري.
 
ونشر عاشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام، صورة لهدف الونش في مرمى البنك الأهلي، تعبيرا عن فرحته بالهدف معلقا عليه "بقلب أبيض".

الخضري: إمام عاشور لن يلعب للأهلي وكولر لم يطلب ضمه

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي عليهم مساندة الكولومبي أوسوريو المدير الفني الجديد، مؤكدًا أن مسئولو القلعة البيضاء سيعملون على توفير كافة سبل النجاح للجهاز الفني القادم لتفادي تكرار النتائج السيئة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مطالب المدرب الألماني هايكو هيرليتش كانت تفوق قدرات الزمالك وبعضها لم يتم الإعلان عنه، لكن الآن يجب التركيز مع أوسوريو ولا يجب محاسبته على لقاء السوبر القادم بين الأهلي والزمالك، بغض النظر عن نتيجة المباراة، والمنطقي أنه سيقوم بتجهيز الفريق للموسم المقبل".

وأضاف: "لاعبي الزمالك عليهم الدور الأكبر في المرحلة المقبلة، بعض العناصر كانت تغيب عن المباريات لأسباب مختلفة، وكانوا يرفضون المشاركة في المباريات وكان هناك تخبط واضح في صفوف النادي".

وواصل: "إمام عاشور لن يلعب للنادي الأهلي لأنه رحل بمقابل مالي كبير يصل لـ3 مليون دولار، وبالتالي فأن ميتلاند لو فكر في بيعه سيعمل على تحقيق مكاسب، فهل من المعقول أن الأهلي سيدفع 120 مليون لضمه، ومارسيل كولر المدير الفني لا يريد ضمه للأهلي وهناك أكثر من لاعب في نفس مركزه على أعلى مستوى مثل حمدي فتحي وديانج والسولية ومروان عطية".