رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدحت عبد الهادي يشرح خطة مواجهة حرس الحدود.. ويواجه أهم أزمات الزمالك

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني المؤقت بقيادة مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى وعبد الواحد السيد، مدير الكرة وذلك قبل 48 ساعة من لقاء حرس الحدود، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية.

 


مدحت عبد الهادي يشرح خطة مواجهة حرس الحدود ويواجه أهم ازمات الزمالك

 

عقد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشرح عبد الهادي خلال الجلسة العديد من الأفكار والجمل الفنية والخططية المراد تنفيذها خلال مران اليوم استعدادا للمباراة المقبلة في الدوري.

كما طالب عبد الهادي،  من اللاعبين ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في لقاء حرس الحدود ومواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة.


وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رفع الحمل البدني للاعبين، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك، لمواجهة اهم الأزمات وهى تراجع المستوى البدني للاعبين  استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري.

وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة في صالة الجيمانزيوم، قبل خوض فقرة تأهيلية وبدنية أخرى في الملعب بالكرة وبدونها.

مدحت عبد الهادي يمنح السيسي وبلحاج تعليمات خاصة


منح مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي ثنائي الأبيض، على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري.

وحرص المدرب العام خلال المران على شرح بعض الأفكار الفنية للثنائي، بجانب كيفية تنفيذ عملية الضغط على المنافس، في حال فقدان الكرة.

فى الوقت نفسه واصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع جمعة لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يختتم تدريباته بعد التراويح


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته  غدا الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية، غدا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الزمالك بميت عقبة، عقب صلاة التراويح  قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.