رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقوبة رادعة لعشرة متهمين مارسوا أعمال البلطجة فى مدينة 15 مايو

مشاجرة
مشاجرة

قضت محكمة جنح مدينة 15 مايو بمعاقبة سبعة رجال وثلاثة سيدات بالحبس مع الشغل لمدة سنتين.

أعمال البلطجة

ونسبت نيابة مدينة 15 مايو للمتهمين العشر تهم ممارسة أعمال البلطجة، والاستعراض والتلويح بالعنف مما بث الرعب فى نفوس المواطنين، وإحراز أسلحة بيضاء وزجاجات فارغة دون مسوغ قانونى أو حرفى.

الأسلحة البيضاء

بدأت الواقعة ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة 15 مايو من الأهالى، بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء وقيام أطراف المشاجرة بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بالطريق العام، على المواطنين المتواجدين فى مدينة 15 مايو، مما أجبر أصحاب المحلات لغلق محلاتهم، وعدم المرور بالشارع.

مكان البلاغ


على الفور انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة مدينة 15 مايو إلى مكان البلاغ وتمكنوا من القبض على "محمد.ع.م" و"عبير.ع.م" و"هبة.ى.م" و"عبد الهادى.ب.م" و"عمرو.د.ف" و"وليد.ن.م" و"مؤمن.م.ح" و"سليم.ر.ع" و"على.م.ع" و"أمل.م.ح"، وضبط الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة فى المشاجرة، واصطحابهم إلى ديوان قسم شرطة مدينة 15 مايو.

تحريز المضبوطات


وبمواجهة المتهمين أمام المقدم أحمد ماضى، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة 15 مايو بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بالتشاجر مع بعضهم باستخدام الأسلحة البيضاء، وعليه تم تحرير المحضر اللازم وتحريز المضبوطات، وبالعرض على نيابة مدينة 15 مايو أنكر المتهمون التهم الموجهة إليهم، فصدر قرار بحبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وبإحالتهم إلى محكمة جنح مدينة 15 مايو قضت بالحكم المتقدم.