رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والتفاصيل.. المدرسة الرسمية الدولية تعلن عن وظائف جديدة للمعلمين

بالشروط والتفاصيل..
بالشروط والتفاصيل.. المدرسة الرسمية الدولية تعلن عن وظائف

أعلنت المدرسة الرسمية الدولية في التجمع الخامس، عن حاجتها لمعلمين جدد وذلك للعمل بقسم الإبتدائي للعام الدراسي المقبل 2023-2024 في التخصصات التالية معلم أو معلمة فصل تخصص English Math-Sciences، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم أو معلمة مساعد تخصص لغة عربية أو دراسات اجتماعية، ومعلم أو معلمة Art، ومعلم أو معلمة PE.

شروط المتقدمين لوظائف المعلمين بالمدرسة الرسمية الدولية

حددت المدرسة الرسمية الدولية بالتجمع الخامس مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة لديه وهي كالتالي.

- أن يكون المتقدم من العاملين في وزارة التربية والتعليم.

- إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة ويفضل الحاصلين على شهادات معتمدة.

-إجادة التعامل مع الحاسب الآلي وتكنولوجيا التعليم ويفضل الحاصلين على (TOEFL، ILETS) شهادات معتمدة (MOS، ICDL).

مميزات  وظائف المدرسة الرسمية الدولية 

وبينت المدارس الرسمية الدولية، مميزات العمل بالمدارس، حيث يكون بنظام المأمورية المفتوحة، ويمنح المعلم مكافأة شهرية نظير الجهود غير العادية.

طريقة التقديم علي وظائف المدرسة الرسمية الدولية

وأوضحت المدارس الرسمية الدولية، أنّ التقديم يتم عن طريق إرسال CV على البريد الإلكتروني [email protected]، وإرسال السيرة الذاتية CV صحيفة أحوال حديثة مختومة من الإدارة التعليمية.

التعليم: تعلن عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين للعمل بلجان الثانوية العامة غدا

في سياق متصل، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين للعمل في لجنة الإدارة ولجان النظام والمراقبة بإمتحانات الثانوية العامة 2023 بجميع قطاعات الجمهورية، وذلك غدًا الأربعاء وتستمر لمدة يومين على أن تنتهي الخميس.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم عقد المقابلات الشخصية والامتحانات التحريرية للمتقدمين للعمل في لجنة الإدارة ولجان النظام والمراقبة بإمتحانات الثانوية العامة 2023 بجميع قطاعات الجمهورية في المواعيد المعلنة في كل قطاع.

شروط العمل في لجان الثانوية العامة 2023
وشددت وزارة التربية والتعليم على أن الشروط تستلزم عدم وجود الزوج والزوجة في اللجنة أو مع أقارب أحداهما حتى الدرجة الثانية، وألا تكون محالا للمعاش قبل 31 أغسطس، وألا تكون مستحقا لبدل السفر طبقًا للقرار الوزاري رقم 41 لسنة 1985.