رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمستندات مزورة.. تفاصيل سقوط "القنصل" في قبضة مباحث القاهرة

ارشيفية
ارشيفية

نجح رجال مديرية أمن القاهرة في القبض على أخطر مزور بمحافظتي القاهرة والجيزة، وبحوزته عدد من التوكيلات والشهادات والرخص والكارنيهات، المنسوبة لعدد من الجهات مزورين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، ومقيم بمحافظة الجيزة، بمزاولة نشاط غير مشروع تخصص فى تزوير المستندات الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية وترويجها على عملائه "سيئ النية" مقابل مبالغ مالية متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه حال تواجده بشقة "مستأجرة" كائنة بمحافظة الجيزة، وبحوزته عدد من التوكيلات والشهادات والرخص والكارنيهات المنسوبين لعدد من الجهات "جميعهم مزورين"، والأدوات المستخدمة فى التزوير، ومبلغ مالى.

وبمواجهته أقر باصطناع المستندات والمحررات الرسمية ورخص القيادة والتسيير وشهادات المخالفات لترويجها على عملائه مقابل مبالغمالية بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وأضاف بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه غير المشروع، وتم اتخاذ الإجراءاتالقانونية.