رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات حادث دهس شاب على طريق بالمقطم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالمقطم، بضبط وإحضار قائد سيارة، دهس شابا في الثلاثنيات من العمر، على طريق بدائرة قسم شرطة المقطم، مما تسبب فى وفاته.

وبتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث توصلت الأجهزة الأمنية لهوية المتهم

بداية أحداث الواقعة 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشفت ملابسات واقعة العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم، حيت تبين أن سيارة صدمت الشاب وتمكن قائدها من الهروب من موقع الحادث.

وأجرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المقطم معاينة للجثة بموقع الحادث، وتبين وجود عدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم جراء الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة. 

واستمع رجال المباحث بقسم شرطة المقطم لأقوال شهود العيان وجار تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث لتحديد مرتكب الواقعة وضبطه.

وكانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المقطم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب، بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لموقع البلاغ وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر،وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم.
تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة،واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.