رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يستعد لفيوتشر بالدعم الجمهور ومدرب الفلاحين يصحح الأخطاء

غزل المحلة
غزل المحلة

يواصل لاعبي غزل المحلة تدريباتهم تحت قيادة المدير الفني للفريق عبدالباقي جمال، وذلك استعدادا لمباراة فيوتشر يوم الأربعاء القادم في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري العام وعاد لاعبى الفريق للتدريبات الجماعية اليوم عقب انتهاء الراحة استعدادًا لخوض مباراة فيوتشر القادمة.

وفي سياق متصل، قام الجهاز الفنى بقيادة عبد الباقى جمال بعمل محاضرة فنية لاعبى الفريق لشرح بعض الأخطاء وطريقة التحضير للمباراة المقبلة أمام فيوتشر، كما انتظم حارس المرمي أحمد ميهوب فى التدريبات الجماعية اليوم عقب خضوع اللاعب لتدريبات استشفائية أمس استعدادًا لمواجهة فيوتشر.

وعلى الجانب الآخر يخضع محمود علاء مدافع الفريق لاختبار طبى تحت إشراف طبيب الفريق دكتور خالد الجميزى لتحديد موقفه من مباراة فيوتشر القادمة حيث سيتحدد موقفه من المشاركة خلال الساعات القادمة.

وفي السياق ذاته، دعا مجلس إدارة غزل المحلة اللاعب رقم 1 جمهور المحلة العظيم للحضور والمساندة أمام فيوتشر الأربعاء القادم؛لعودة الانتصارات ووضع فريقنا في المكانة التي يستحقها.

ودعا مجلس الإدارة كلِّ من يحمل "فان آي دي" للتوجه غدًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا لاستاد غزل المحلة لاستلام تذكرة مجانية من بين 300 تذكرة ستوزع علي جمهور المحلة.

ويستضيف الفريق نظيره فيوتشر ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز على ستاد المحلة فى تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.

فتح باب التعاقد لاستضافة الاختبارات الخارجيـة لموسم 2024/2023

وفي سياق آخر، أعلن نادي غزل المحلة عن فتح باب التعاقد لاستضافة الاختبارات الخارجيـة في كـرة القدم لموسم 2024/2023 لمواليد 2001 وحتى 2015 بجميع محافظات الجمهوريـة، وفقـًا لاشتراطات النـادي اللازمـة لإجراء الاختبـارات والتي تنص على توافر ملعب 11 مجهـز وخبـرة سابقة في إدارة اختبـارات كرة القدم.

وتستقبل الطلبات بمقر شـركة غزل المحلة لكرة القدم بدايـة من غدا الثلاثاء.