رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يكشف لغز العثور على جثة طفل مذبوحًا بمقابر المنيا

المتهمة
المتهمة

نجح رجال الأمن بمديرية أمن المنيا، في حل لغز العثور على جثة طفل مقتولة داخل مقابر مُصاب بجرح ذبحى بالرقبة، وتبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، وذلك لوجود خلافات مالية مع والدة القتيل.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا من إحدى السيدات، ومُقيمة بدائرة المركز، بالعثور على طفل مُصاب بجرح ذبحى بالرقبة بمنطقة المقابر وتم نقله لإحدى المستشفيات وتوفى أثناء إسعافه، وبسؤال والد الطفل المتوفى ووالدته، أضافا باعتياد نجلهما سن "عامان و6 أشهر" باللهو أمام المنزل.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عم المجنى عليه، ومقيمةبمحافظة المنيا، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة لوجود خلافات سابقة مع والدة المجنى عليه، فعقدت العزم على قتل الطفل والتخلص منه انتقامًا من والدته وفى سبيل تنفيذ مخططها أعدت سكين واستدرجت الطفل أثناء لهوه أمام المنزل وتوجهت به لمنطقة المقابر حيث قامت بالتعدى عليه وذبحه وإلقائه بمنطقة العثور عليه، وأرشدت عن الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.