رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تشكيل عصابي تخصص سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بمدينة نصر

أرشيفية
أرشيفية

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب المغافلة.

بلاغ يقود مباحث مدينة نصر 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج، بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام شخصان يستقلان دراجة نارية قام أحدهما بخطف حقيبة يده وبداخلها مبلغ مالى ومتعلقاته الشخصية ولإذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال التعامل الفنى أمكن تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أنهما شخصان، ومقيمان بدائرة قسم شرطة السلامأول، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، حال استقلالهما دراجة نارية دون لوحات ملك وقيادة أحدهما وبحوزتهما 2 هاتف محمول" مجهولين المصدر".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بإنفاقهماالمبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية وتخلصهما من الحقيبة والأوراق بإلقائهم بالطريق العام، كما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطهما الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة على النحو المشار إليه.

وأقرا بأن الهاتفان المضبوطان بحيازتهما من متحصلات عدد 2 واقعة سرقة بذات الأسلوب وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات ووجهت لهما تهمة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.