رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب تذكرة هيروين.. إحالة قاتل صديقه بمنطقة عين شمس للجنايات

مكان ارتكاب الجريمة
مكان ارتكاب الجريمة

قرر المحامى العام لنيابات شرق القاهرة إحالة قاتل صديقه الشاب بمنطقة عين شمس بسبب خلاف على ثمن تذكرة هيروين إلى محكمة الجنايات، لتحديد جلسة محاكمة عاجلة.

أمر الإحالة

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم بدائرة قسم عين شمس قتل المجنى عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله انتقامًا منه لرفضه إعطاءه ثمن تذكرة هيروين وباغته من ورائه بعدة طعنات حتى سقط أرضًا على إثرها، فتوالى التعدي عليه بالطعنات ونحر عنقه قاصدًا إزهاق روحه، محدثًا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.

البحث الجنائى

تلقى اللواء محمد عبد الله، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، يفيد بوجود جثة فوق سطح عقار مقطعة إلى أجزاء داخل دائرة القسم.

جثة شاب

على الفور، انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب 20 عامًا، مقطعة إلى أجزاء، وبإجراء التحريات تبين أن الشاب يقطن بالعقار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.


التحريات


بإجراء التحريات تبين أن المجني عليه يُدعى «سيد يوسف»، يبلغ من العمر 23 عامًا، هو مختفى عن محل سكنه بمنطقة عين شمس منذ يومين، وأن المتهم يدعى «عاطف.م» يبلغ من العمر 45 عاما، مسجل خطر، سبق اتهامه في عدد قضايا سرقة ونصب واحتيال، حيث إنه ارتكب جريمته بدافع الانتقام من المجني عليه بسبب رفضه دفع ثمن «تذكرة هيروين».

مباحث عين شمس

على الفور ألقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس القبض على مرتكب الواقعة، وتبين أنه صديق المجني عليه وكانا يتعاطان مواد مخدرة مع بعضهما، إذ نشب بينهما خلاف على ثمن «تذكرة هيروين» لينتهي بجريمة قتل.

جرعة مخدرات

وأضافت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس، أن الخلافات بين المجني عليه وصديقه أثناء تعاطيهما المواد المخدرة بسبب الخلاف على جرعة مخدرات، تطورت بينهما إلى مشاجرة على أثرها استهل المتهم سكينًا وطعن به المجني عليه، وقام بتقطيع جثمانه إلى أشلاء وإلقاء جزء منها في منطقة المرج، وترك باقي الجثمان في عشة الفراخ فوق سطح عقار المجني عليه بمنطقة عين شمس.