رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضابطة كولومبية تشعل منصة تيك توك بزيها العسكري

المؤثرة الكولومبية
المؤثرة الكولومبية

تعمل نجمة تيك توك أليكس نارفايز، 28 عامًا، في الشرطة في كولومبيا، ولكن عندما تغادر مقر عملها، حيث تشارك مقاطع على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك؛ لنفسها وهي ترتدي الزي العسكري.

وانتشرت ضابطة الشرطة على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك بفضل مظهرها الجميل، حيث قال المعجبون إنهم سيتعرضون لغرامة عمدًا لمجرد مقابلتها.

حسابها على منصة تيك توك

يتألف أليكس من صور سيلفي مثيرة ومقاطع رقص، وقد أسرت المستخدمين وحصل على ما يقرب من 700000 متابع، وتشارك أليكس مقاطع الفيديو الخاصة بها على تيك توك ، (alexaaa_narvaez)، حيث انتشر أحدها مؤخرًا.

في المقطع، يمكن رؤيتها وهي تتظاهر وترقص، وهي ترتدي زي الشرطة، علاوة على ذلك فمكياجها وشعرها لا تشوبهما شائبة، وهي تنظر إلى الكاميرا وتُظهر شخصيتها التي تحسد عليها.

وحصد الفيديو أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة و251200 إعجاب ومئات التعليقات، حيث علق أحد المعجبين، "سأحصل على مخالفة مسرعة كل أسبوع!"، وقال مستخدم آخر: "أحب امرأة بالزي العسكري"، بينما أضاف ثالث: "كنت فتى سيئًا للغاية"، وقال آخر: "ماما أنا مجرم، يمكنك إلقاء القبض علي"، وغازل دعا آخرون أليكس، وطلبوا منها الزواج.

في منشور شهير آخر، تكشف أليكس عن عرض شرائح للصور، بدءًا من صورها بالزي الرسمي إلى صور لها وهي ترتدي فستانًا وحذاءً بكعب عالي.

في مقطع ثالث، تظهر الشرطية صورتين لنفسها، واحدة في يومها الأول كضابط شرطة، والثانية تم التقاطها مؤخرًا، وهي خارج الخدمة.

في مقاطع فيديو أخرى، يمكن رؤيتها وهي تغني جنبًا إلى جنب مع الموسيقى وترقص وتتباهى بملابس الشرطة.

جدير بالذكر أن القانون المصري، يرفض ظهور رجال الشرطة على منصات التواصل الاجتماعي كمؤثرين، بسبب طبيعة عملهم، وكانت الجهات الأمنية رصدت تداول فيديو عبر أحد الحسابات الشخصية بتطبيق "تيك توك" يظهر خلاله أحد الأشخاص "منتحل صفة ضابط شرطة" باستيقاف شخصين ومطالبتها بالإطلاع على بطاقات تحقيق الشخصية الخاصة بهما "دون وجه حق".

بالفحص أمكن تحديد "مستخدم الحساب المشار إليه" وبسؤاله أقر باطلاعه بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه بالاشتراك مع شخصين آخرين "الظاهران بمقطع الفيديو" بغرض "الدعابة".