رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مذبحة في الزمالك.. مرتضى منصور يقرر رحيل 12 لاعبا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يبدو أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مصر على إطلاق تصريحات مثيرة للجدل، وذلك بتأكيده أن هناك 4 لاعبين سيتم تجميدهم، ردا على هزيمة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

 ترددت أسماء عمر جابر وأحمد فتوح وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا، باعتبارهم المستهدفين بتصريحات مرتضى منصور، إلا أنه عاد ليقسم فى تصريحات جديدة، عبر قناة الزمالك، أنه يعد لمذبحة بترحيل 12 لاعبا إلى خارج النادي، لكن ليس من بينهم فتوح أو دونجا أو السيسي أو الزناري.

مرتضى منصور: اقسم بالله هذا الرباعي لن يتم الاستغناء عنه

وخرج المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتصريحات جديدة، عبر قناة  الزمالك، رد فيها على حقيقة بيع رباعي فريق الزمالك، وكواليس خسارة الزمالك لنهائي إفريقيا قبل سنتين امام الأهلي، فى نهائي القرن  ورحيل نجليه أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى، المشرف العام  على كرة القدم عن نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور: "أقسم بالله العظيم ولا دونجا ولا عمرو السيسي ولا الزناري ولا فتوح من الأربعة اللي قولت عليهم هيمشوا من الزمالك".
وتابع قائلًا عن نهائي القرن: "كان ممكن نكسب الأهلي 3 أو 4 في نهائي إفريقيا، بس هما غيروا كل حاجة، بعتوا جواب ممنوع أدخل الاستاد وكسروا الڤار وغيروا الحكم الرابع، وجابوا 4 تقارير مضروبة للعيبة الزمالك إنهم مصابين بكورونا، قالك قاضية أنت اللي أديت القاضية للرياضة المصرية".
وأتم مرتضى منصور، قائلًا: "أمير وأحمد عايزين يمشوا من النادي وقولتلهم مش هتمشوا إلا لما الزمالك يرجع زي ما كان، إحنا مبنمشيش بالطريقة دي ولا في حد هيمشينا ومحدش بيقبضنا" مشيرا إلى نجليه تبرعا بثلاثين مليون جنيه لخزينة نادي الزمالك.

مرتضى منصور: هناك 12 لاعبا هيمشوا من الزمالك 
وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي  الزمالك، أن هناك مجموعة من اللاعبين سوف يرحلون عن صفوف الفريق الكروي، بنهاية الموسم الحالي.
وقال مرتضى منصور، عبر قناة الزمالك: "الفريق تأثر بغيابي وحبسي لمدة شهر، وما يحدث في الزمالك ظلم، وغيابي السبب في النتائج السلبية، لذلك الفريق أضاع 6 نقاط ببطولة إفريقيا".


وأضاف رئيس الزمالك: "أزمتي ليست مع جمهور الأهلي، لهم مني كل التقدير والاحترام، أزمتي مع شخص واحد فقط".
وزاد: "تحدثت من قبل عن رحيل 4 لاعبين، من الوارد أن يصبح العدد 8 أو 12 لاعبا، حيث كان العدد المحدد سابقا (4) بناء على تقرير جوسفالدو فيريرا المدير الفني الراحل".
وأتم: "المدير الفني الجديد سيحدد اللاعبين الراحلين، بالتالي العدد من الممكن أن يتزايد أو يقل، وسيتم تنفيذ جميع طلبات الجهاز الفني".

وأكد رئيس نادي الزمالك،ان المدير الفني الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، سوف يصل إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، وهناك احتمال أن يلحق بمباراة الزمالك اليوم أمام البنك الأهلي، المقرر إقامتها في التاسعة والربع مساء.