رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رفضت العودة لعش الزوجية.. كواليس إصابة مطلقة على يد زوجها السابق في أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بطعن طليقته بسلاح أبيض بأحد المواقف بمدينة السادس من أكتوبر، وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وصول سيدة مصابة بطعنة نافذة لإحدى المستشفيات

 

في البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إشارة من إحدى المستشفيات بوصول سيدة مصابة بطعنة نافذة، لقيام طليقها بالتعدي عليها بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان.

وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن طليق المجني عليها وراء إرتكاب الواقعة.

وأضافت التحريات أن المجني عليها والمتهم في الواقعة كانا متزوجين، وحدثت خلافات بينهما طلبت على أثرها المجني عليها الطلاق من زوجها، وبعد تطليقها حاول الزوج المتهم العودة لها إلا أنها رفضت.

وتابعت التحريات أنه يوم الواقعة طلب المتهم من طليقته العودة له لاستحالة العيشة بدونها، خاصة وأن هناك كانت قصة حب تجمعهما قبل الزواج، إلا أنها رفضت محاولة السفر إلى أهلها فتتبعها إلى أن وصلت لأحد المواقف بمدينة السادس من أكتوبر وتعدى عليها بسلاح أبيض محدثًا إصابتها.

وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من صبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.