رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس جريمة أكتوبر.. قصة زوج أنهى حياة زوجته وسط الشارع وشقيقها يرد بالمثل

صورة الزوج أثناء
صورة الزوج أثناء قتل زوجته

وثقت عدسة كاميرا هاتف محمول خاص بأحد الأشخاص؛ جريمة قتل بشعة نفذها أحد الأشخاص ضد زوجته بأحد الأسواق بمنطقة السادس من أكتوبر، وتداولها نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الأمر الذي آثار غضب الكثيرون ممن شاهدوا تلك الجريمة البشعة لما تضمنتها من مشاهد قاسية والطريقة البشعة التي قتل بها هذا الزوج زوجته بالتعدي عليها بسلاح أبيض وملاحقته لها بالشارع حتى لحق بها وسدد لها عدة طعنات متفرقة بالجسم لتسقط في بركة من الدماء وسط الشارع وأمام المارة مفارقا الحياة.

وبحسب مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الرجل الأربعيني والذي يدعى "هشام" أقدم نحو زوجته تدعى "دعاء " أثناء جلوسها أمام فرشة الخضراوات، ووسط ذهول الناس وأمام ابنتهما الطفلة حبيبة صاحبة 12 عاما، أخرج الزوج سكينًا من بين طيات ملابسه وسدد لها طعنات بالبطن والصدر، وأثناء قيامها من مكانها لتفادى مزيد من الطعنات لاحقها بضربات قاسيات حتى أودت بحياتها أمام الابنة وعدد من الأشخاص الذي تصادف وجودهم بمسرح الجريمة.

وسرعان ما انتهى المشهد الأول من تلك الجريمة بقتل الزوج زوجته،ليبد بعدها بدقائق المشهد الثاني من تلك الجريمة بحضور شقيق الزوجة حاملا في طيات ملابسه سلاحا أبيضا، وقام بتسديد عدة طعنات للزوج بنفس الطريقة الذى أنهى بها حياة شقيقته ليسقط الزوج في بركة من الدماء وسط الشارع ليلحق بزوجته.

إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة

وعلى الفور تم إبلاغ شرطة النجدة بالواقعة، وبدورها أخطرت ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر.

توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر إلى مسرح الجريمة، وعثر على جثتي الزوجة وزوجها المذكوران وسط الشارع.

وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثتين إلى المشرحة،تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت مصلحة الطب الشرعي بإجراء الصفحة التشريحية على الجثتين وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنهما.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.