رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بابا المجال الحلقة 17.. زكريا الديب يعلن الحرب على "الديابة"

بابا المجال
بابا المجال

أعلن "زكريا الديب" رياض الخولي الحرب على عائلته بعدما اكتشف خطتهم لقتله، وذلك ضمن أحداث الحلقة 17 من مسلسل "بابا المجال".

بابا المجال

طلب "زين" مصطفى شعبان من والده "زكريا الديب" أن يذهبا سويا إلى الطبيب للاطمئنان على حالة الأخير الصحية، وهناك كانت الصدمة عندما اكتشف زكريا الديب أن أفراد عائلته المعروفين بـ "الديابة" خططوا لقتله بأدوية السرطان.

قام زكريا الديب بجمع عائلته وطردهم من الحارة بعد أن أخذ منهم كل شيء من أموال وذهب، وهم: شقيقته "حظ " سما إبراهيم وابنها "عزوز" باسم سمرة، وزوجها "حجاب" حسن العدل، وابنته "مها" هبة حسن، وشقيقة زكريا "مراسي" جومانا مراد، وزوجها "فرج الحافي" محمود حافظ، وابنته وزوجة عزوز "حبيبة" فرح يوسف.

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل بابا المجال حول "زين" يعمل في مجال إصلاح السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويكون تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ويعيشا لبطل في البداية ظروفا صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

أبطال مسلسل بابا المجال

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال: مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، سهر الصايغ، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وإنتاج كامل أبوعلي وعصام العرجاني، سيناريو وحوار محمد الشواف، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.