رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الهادي يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة فتوح والجزيري

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدحت عبد  الهادي، القائمة التي ستخوض مباراة البنك الأهلي المقرر لها، غدا الأحد، باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتى شهدت عودة فتوح والجزيري.

عبد الهادي يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة فتوح والجزيري 

 

وشهدت قائمة الزمالك اليوم عودة أحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الغني، وحسام عبد المجيد،  وحمزة المثلوثي، وعمرو السيسي، ونبيل عماد دونجا، وسيف الدين الجزيري، مع استبعاد عمر جابر ومحمود شبانة ومحمد أشرف روقا وعبد الله جمعة ومحمد حسام بيسو ومحمد نديم وعبد الله محمد مع استمرار غياب محمد عبد الشافي ومصطفى الزناري وسامسون إكينولا.
وتضم القائمة كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني  - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".
خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي  - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار"  - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.
خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.


محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض بصورة طبيعية.

وكان "عبد الغني" تعرض للإصابة بكدمة في الظهر، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري في مسابقة الدوري، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

وشهد المران اليوم مشاركة محمد عبد الغني في التقسيمة الفنية وكافة أجزاء المران بصورة طبيعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها غدا  الأحد.


هل يستغل الزمالك الفرصة.. الأرقام الكارثية تطارد حارس البنك الأهلي

 


يفتقد فريق البنك الأهلي، حارسه محمد أبو جبل، خلال مواجهة الزمالك المقرر لها غدا، الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يفقد البنك حارسه الأساسي أبو جبل بداعي الإيقاف، كما يستمر غياب بديله محمود الزنفلي بسبب الإصابة في الكتف.
ومن المُنتظر أن يشارك الحارس أحمد صبحي كأساسي في فريق البنك الأهلي، خلال مواجهة الزمالك المقرر لها غدا، الأحد، حيث شارك هذا الموسم مع البنك في 5 مباريات، حافظ على نظافة شباكه في لقاء وحيد فقط، فيما استقبل 8 أهداف.
وشارك صبحي في خسارة فريقه أمام إنبي بالدوري هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما شارك في خسارة فريقه من فيوتشر بثلاثية نظيفة وخسارة فريقه من فاركو بهدف دون رد، وتعادل البنك الأهلي مع سموحة بهدفين مقابل هدفين، وخسارة فريقه من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.
صبحي حافظ على نظافة شباكه في 45 دقيقة أمام إنبي بعدما تلقى الحارس الزنفلي 3 أهداف، ثم خرج بداعي الإصابة ليحل بدلا منه صبحي، الذي حافظ على نظافة شباكه في شوط كامل شارك خلاله أمام الفريق البترولي.