رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تغريدة عن اللاجئين تفجر أزمة بين إليسا وأصالة

 إليسا وأصالة
إليسا وأصالة

فجرت تغريدة نشرتها المطربة اللبنانية إليسا عن اللاجئين، أزمة مغ الفنانة السورية أصالة.

وطالبت إليسا في تغريدة على حسابها على تويتر، بعودة اللاجئين إلى أوطانهم، مبررة طلبها بأن ذلك نابع من “الحب”، وبالتالي تأمل أن يعود الجميع إلى وطنهم.

وجاءت تغريدة الفنانة اللبنانية بعد أن تبنت عدة تغريدات، عبر إعادة تغريدها على حسابها، داعية إلى عودة السوريين والفلسطينيين إلى أراضيهم.

وبعد انتقادات شددت على أن “حبها لوطنها ومصلحته فوق كل شيء بالنسبة لها”.

المطربة اللبنانية إليسا 

وعلقت قائلة: “حبي لبلدي ومصلحة بلدي مسألة فخر، أنا لم أحترم أي شخص في حياتي، فكيف يفضل الشعب العربي ألا ينتمي لي؟ ليسهل على أحد أن يطالب بعودته إلى وطنه، لأن وطن الإنسان هو كرامته. لأني أحبك وأتمنى أن تعودوا جميعًا إلى أوطانكم“. 

وسرعان ما ردت الفنانة السورية أصالة على تغريدة إليسا قائلة: “الناس على الأرض من بين اللاجئين، وهم زوار لها”، مشددة على ضرورة “التضامن والوحدة” بدلًا من التفكير بطريقة جزئية"، على حد تعبيرها.

وكتبت في تغريدتها عبر حسابها على تويتر: “كلنا لاجئون على الأرض، ولا أحد يملك أي مكان في أي أرض. نحن جميعًا زوار مهما طال وقت زيارتنا. وما هو متاح اليوم غدا، ولن نعرف ما إذا كان ممكنا. يكفي تقسيمنا. الحل الذي نقدمه هو مرة واحدة واتحدوا “.

 الفنانة السورية أصالة

وأتبعت أصالة تغريدتها بأخرى، في محاولة للتأكيد على موقف إليسا معها، وأنها لم تكن تنوي انتقادها، حيث أكدت أن ما حدث مجرد “اختلاف في الرأي، وأنه لا يفسد سبب الود“.

لكن إليسا أرسلت تغريدة لاحقًا تدين انتقاداتها، مشيرة إلى أن الناس لا يهتمون إلا بالتركيز على الخطأ، وإلغاء كل شيء جميل آخر: “الحقيقة غريبة، كثير من الناس !!! مشكلتي هي Bonne nuit “.

ولم توضح إليسا ما إذا كانت تقصد أصالة أم لا.