رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تلت التلاتة الحلقة الأولى.. برلنتي فؤاد: العظمة بدأت

تلت التلاتة
تلت التلاتة

بدأت اليوم أولى حلقات مسلسل "تلت التلاتة" للنجمة غادة عبد الرازق، الذي يعرض على قناة النهار.

وكشفت الفنانة برلنتي فؤاد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "تلت التلاتة".

ونشرت برلنتي فؤاد صور من الحلقة الأولى وعلقت عليها: "العظمة بدأت.. هتنبسطوا، تمثيل وتصوير وتأليف وإنتاج وإخراج عالمي، أنا بتشرف اني مشاركه في هذا العمل العظيم مبروووووك لكل صناع المسلسل شابوه".

الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة

وأضافت: "في أول حلقة من مسلسل تلت التلاتة.. فريدة قدرت بمنتهى الذكاء تكتشف خيانة جوزها أمجد.. والحقيقة أن العناوين والبيانات اللي بيسجلها اي راجل على صيدلية أو مطعم بيتعامل معاه من أشهر الطرق اللي بيتقفش بيها.. وكمان المسلسل قدم الموقف بحرفية شديدة في الكتابة وبطريقة واقعية تخلي اي واحدة بتتفرج تحس أن غادة عبد الرازق هي صاحبتها أو جارتها اللي اتعرضت للموقف ده".

وتابعت برلنتي فؤاد: "خاصه التمثيل والتأليف والتصوير والإخراج في مشهد اكتشاف الخيانة خلى المسلسل من اول حلقة يكون من أقرب الأعمال للناس تلت التلاتة للنجمة الكبيرة غادة عبد الرازق".

غادة عبد الرازق وبرلنتي فؤاد

قصة مسلسل تلت التلاتة

تدور أحداث مسلسل "تلت التلاتة" حول حول 3 أشقاء توأم "فريال، فرح، فريدة" في إطار تشويقي مثير، على مدار 15 حلقة فقط، ويعرض على شاشة قناة النهار.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

 بطولة: غادة عبد الرازق، ومي سليم، ومحمد القس، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وصلاح عبدالله، نجوى فؤاد، وهو تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

أين ومتى يعرض مسلسل تلت التلاتة ؟

يعرض مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار، في تمام الساعة 8:30 مساءً، ويعاد الساعة 1 صباحًا، وعلى قناة النهار دراما، الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا.